الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تاتو براد بيت الجديد تكريماً لعائلته

براد بيت ووشم جديد خاص بزوجته وأولاده.

من النجوم العالميين الذين يُعرفون بولعهم بالوشوم وميلهم الكبير إلى تزيين أجسامهم وتعليمها بالرسوم والتاتوهات، مهما كان لونها وشكلها، الممثل الهوليوودي الشهير براد بيت الذي يُعتبر من أكثر المشاهير تقدّماً في السن الذي لا يزال يظهر شغفاً استثنائياً وفريداً من نوعه إزاء هذا النوع من الفن!

وأكبر دليل على ما نقوله هو التاتو الأخير الذي كشف النقاب عنه براد البالغ من العمر 51 سنة، يوم أطل أمام الكاميرات في لوس انجلوس وهو مع العائلة، والذي أقلّ ما يمكننا أن نقول عنه أنّه معبّرٌ ومؤثّرٌ جداً بخاصّة وأنّه موجّه إلى زوجته انجلينا جولي وأولاده.

إنّه كناية إذاً عن رسم صليب طبعه على ذراعه الأيمن، وعليه نرى الحرف "أ"، أي في الإنجليزية "A" من جهة اليسار، وأحرف الـ"ميم" والـ"باء" والـ"زين" أي "M" و"P" و"Z" من الجهة الأخرى، مع العلم بأنّ الحصول على وشمٍ جديد لطالما اعتُبر إشارة إلى أزمة يمر بها عادةً الإنسان في منتصف عمره، وبخاصّة بين فترة الأربعينات والستينات عند الرجال.

هذا ويبدو أنّ بيت وبهذا التاتو الجديد، يسير على خطى جولي التي تبلغ من العمر 40 سنة، خاصّة وأنّها من الأشخاص المعروفين بوشومهم التي تعود بطريقة أو بأخرى إلى عائلتها، والدليل على ذلك الرسم المطبوع على أعلى ذراعها الأيسر، الذي يذكّرنا بأماكن ولادة أبنائها.

فمادوكس وباكس وزاهارا هم أولادها الذين تبنّتهم من كمبوديا وفييتنام وإثيوبيا، أما إبنها البيولوجي الأول شايلوه فوُلد في ناميبيا، وتوأمها في نيس، فرنسا، ولبيت حصّة أيضاً الذي يبدو أنّه وُلد في شوني في أوكلاهوما.

وهو الذي لديه أصلاً وشوماً موزّعة على مختلف أنحاء جسمه، من ظهره إلى ذراعيه فساقه وحتّى بطنه، استطاعت الكاميرات أن ترصد بطل The Curious Case Of Benjamin Button Hunk وهو يتصرّف بطريقة مقرفة وطفولية جداً.

فبينما كان يسير إلى جانب ولديه شايلوه وباكس وزوجته في منطقة غليندال، لم يتردّد في إدخال إصبعه في أنفه لأكثر من مرّة من دون الإستعانة بمحرمة مثلاً أو بأي شيءٍ قد يخفي هذا السلوك الغريب بعض الشيء، أولاً كونه نابع من ممثلٍ معروف مثله، وثانياً من رجلٍ بعمره عليه أن يكون "قدوة" أمام أبنائه وليس العكس!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك