الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور تامر حسني برشاقة ملفتة وعضلات مفتولة في كليب اغنية كأس العالم

ارتدى من وحي الوان المنتخب!

بعد أن انتهى من تصوير الأغنية الرسمية الخاصة ببطولة كأس العالم لكرة القدم، والتي تتولى إنتاجها شركة "كوكاكولا" العالمية، شارك النّجم المصري تامر حسني متابعيه ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام بجموعة صورٍ من كواليس الحدث حيث ظهر بتي شيرت حمراء مطبوع عليها لوغو العلم المصري. فأثار الكثير من الضجة والبلبلة بين جمهوره ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب إطلالته المختلفة ولا سيّما عضلاته المفتولة والعريضة.

في التفاصيل، نشر حسني عبر صفحته الخاصة على موقع الصور والفيديوهات مجموعة صور من كواليس تصوير الأغنية الخاصة ببطولة كأس العالم والتي تحمل عنوان "Colors" أو "ألوان". وظهر حسني بستايلٍ شبابيٍّ بحت ورشاقة ملفتة؛ فأطلّ بتي شيرت حمراء مطبوع عليها لوغو علم مصر، ليحاكي بذلك الزي الرسمي للمنتخب المصري.

ولعلّ أكثر ما كان لافتاً في إطلالاته، فهي عضلاته المفتولة التي برزت بشكلٍ واضحٍ ومثيرٍ للتساؤلات خصوصاً وأنّها لم تبدو بهذا الحجم مؤخراً؛ فهل هذا تأثير برنامج الفوتوشوب؟ أم أنّه قد خضع لبعض الحقن المكبّرة للعضلات أو أنّه يواظب بالفعل على ممارسة التمارين الرياضية التي من شأنها أن تمنحه هذا الشكل؟ يُذكر أنّ هذه الأغنية هي من كلماته ومن ألحان وتوزيع جيسون ديرولو وقد جاء في كلماتها: "شوف كام واحد دلوقت قاعد مستني اللحظة دي وبيعد بالثانية.. أبطال تشرف وأعلام ترفرف متجمعين على حبك يا أم الدنيا".

في السياق نفسه، تفاعل جمهور النّجم الذي رُصد مؤخراً في منزل إحدى معجباته مع صوره؛ فمنّى معجبوه ومحبوه التوفيق له وللمنتخب المصري عبر التعليق بالقول: " ربنا يوفقك يا حبيبي يارب وان شاء الله هتكسر الدنيا بس ياريت تنزلها بسرعه بقى"، " اكيد هيكسر الدنيا كلها يا تيموو"، " بتوفيق ياتامر ربنا يفرحك زاي ما بتفرحنا"...

من ناحية أخرى، بعد النجاح الكبير الذي حققه حفله الأخير في جدة، تحدّث تامر في إحدى المقابلات التي أجريت معه عن شعوره أثناء صعوده على المسرح في السعودية حيث قال: "شعرت أنني أصعد المسرح لأول مرة، وشعرت أنني بين أهلي وناسي، أنا أحب جمهور المملكة، وأحترمهم". وعمّا إذا كانت زوجته تشعر بالغيرة تجاهه، قال: "أصبح لديها تفهم للحالة الهستيرية من المعجبات الآن، عكس ما كان في بداية زواجنا، حيث كانت تغار كثيراً".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك