صور تامر حسني في عمل فني جديد

نشر الفنان رامي جمال مؤخّراً عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، صورة جمعته بالنجم تامر حسني وصديقيهما النجم تامر عاشور حيث إلتقوا في الشارع أمام مكتب واستديو أحمد إبراهيم في مصر الجديدة في القاهرة.

وكتب جمال: "ربنا يديم المحبة والروح الحلوة"، وعلّق إبراهيم "الصورة دي كانت عند مكتبي وكان يوم حلو جدا وكله خير ونفسيات صافية... من أكتر المطربين قريبين لقلبي وبستمتع بشغلنا سوا... يا مسهل".

أمّا حسني فقال: "ولا يهمك يا هيما أهي صورة تجمعنا كلنا و فعلا ربنا يديم المحبة".

وحسب ما تبيّن، أنّ نجم الجيل يحضّر لعمل فني جديد بتوقيع عاشور ورامي، لم يكشفوا عن تفاصيله بعد إلّا أنّهم شاركوا الجمهور المصري بالأجواء التي سبقت تسجيل هذه الأغنية وتميّزت بالمرح والفرح والعفوية على الأرصفة وفي الطرقات.

من جهته يواصل تامر تسجيل أغاني ألبومه الجديد وقد انتهى من تسجيل 10 أغنيات حتى اليوم، تعاون من خلالها مع مجموعة كبيرة من أهمّ الشعراء والملحنين والموزعين، أمثال أيمن بهجت قمر، عمرو تيام ، محمد رحيم، محمد شفيق، تميم، وغيرهم ...

هذا وأعلن أنّه سيبتعد عن الأعمال الفنية والحفلات ويخصّص شهر رمضان المقبل للصلاة والعبادة فقط، كما أنه سيقوم بتقديم مجموعة من الأدعية الدينية لأنّه يشعر أنّها تبارك الفنان في عمله ورزقه .

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الفنان الشاب قد تعرّض مؤخّراً لموقف محرج بعدما حاول بعضهم تشويه صورته من خلال فيديو قصير إنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه وهو يجلس مع أحد الملحنين، خلال تمرينات وتدريبات لعمل غنائي جديد، ويغني "للشبشب" أبو صباع وكلمات دون المستوى.

وعندها سارع أحدهم وأوضح أنّ هذا الشريط القصير تمّ فبركته من قبل حساد الفنان المصري وركّب صوتاً مشابهاً تمامأً لصوته على الفيديو.

أخيراً، يُشارك صاحب أغنية "يا بنت الايه" هذا العام في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت " Kids الى جانب قيصر الغناء العربي كاظم الساهروالنجمة اللبنانية نانسي عجرم ، ويكون بهذه الحالة قد إنضمّ الى صفوف النجوم أصحاب القرار في إنتقاء الأصوات والمواهب العربية الجديدة.

(شاهدوا أيضاً صورة تامر حسني وهوس الرياضة)

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك