الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تامر حسني في فيديو كليب اغنية "180 درجة"

يواصل النجم المصري تامر حسني تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "180 درجة" في لبنان تحت إشراف المخرج ياسر سامي.

وقد نشر الإعلامي عماد هواري صوراً برفقة الفنان والمخرج والنجم باسم مغنية الذين كانوا متواجدين في موقع التصوير في إحدى الجبال الللبنانية المكلّلة بالثلوج، ما أشعل حماس الجمهور.

وسيكون الفيديو بمثابة فيلم قصير حيث كرّس تامر ميزانية ضخمة لتصويره، كما إستعان بعددٍ من النجوم الشباب لمشاركته التمثيل فيه.

بدوره، قام الفنان المصري المحبوب بنشر صورة له على حسابه الخاص على موقع إنستقرام، ظهر فيها برفقة الشابة التي ستلعب دور حبيبته في الكليب وعلّق: "الآن تصوير 180".

وأثارت هذه الصورة غيرة قاعدته الجماهيرية التي تتألّف بمعظمها من الشابات، حيث تركن العديد من التعليقات وهن تتمنيْن لو كنّ مكان هذه الشابة الجميلة لمشاركة تامر في الفيديو.

هذا وتتمتّع شريكة تامر في عمله الجديد بملامح جميلة ناعمة وأنوثة طاغية، الأمر الذي لاحظه الكثير من الأشخاص وأعربوا عن إعجابهم بها.

وبدورها، شاركت عارضة الأزياء صوراً لها من كواليس التصوير على إنستقرام، حيث ظهرت في إحدى الصور ترتدي الملابس القصيرة وتنتظر على الثلج.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ بسمة بوسيل قد رافقت زوجها في رحلته، ونشرت صوراً برفقته وبرفقة بعض الأصدقاء وهم قد إجتمعوا على العشاء في أحد المطاعم.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل تشعر زوجة النجم بالغيرة؟ وما ردة فعلها أمام هذه الشابة الجميلة التي تشاركه بطولة الكليب؟ وهل رافقته إلى لبنان كي تراقبه أم لتسانده؟

من ناحية أخرى، سيحيي النجم المصري حفلاً ضمن فعاليات مهرجان "ربيع سوق واقف" في قطر الذي سينطلق في 4 فبراير المقبل. وسيشارك في هذا المهرجان عدد كبير من النجوم العرب أمثال عبادي الجوهر وديانا حداد ووليد الشامي وفهد الكبيسي ونوال الكويتيه وانغام ورامي عياش .

أخيراً، نذكر أنّ تامر قام بتأجيل موعد بداية تصوير فيلمه السينمائي الجديد لإنشغاله بالتحضيرات لألبومه الجديد، وهو سيتفرّغ بالكامل له فور إنتهائه من وضع اللماسات الأخيرة على عمله الغنائي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك