الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تامر حسني منسجم مع دينا في احدى الحفلات الحصرية

الحفلات الحصرية تستقطب ألمع نجوم الفن في مصر
26 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
الحفلات الحصرية تستقطب ألمع نجوم الفن في مصر

أصبحت الحفلات الممنوعة والسريّة في مصر عالماً خاصاً يجذب نجوم الفن بعيداً عن أعين الصحافة والإعلام، وأيضاً جمهورهم الذي يهتم بهم، ولذلك كان من الضروري ان تكون هذه الحفلات في الخفاء حتى يحافظوا على رونقهم امام محبيهم.

الجميع في هذه الحفلات، هربوا إلى أصدقائهم، دون زوجاتهم، للرقص حتى الصباح مع الجميلات، فهي أماكن لا يدخلها إلا المشاهير، وتذاكر الدخول باهظة الثمن جدّاً و تتجاوز الألف دولار، كما ومن الصعب إختراق هذه الأماكن نظراً للحراسات المفروضة والتي تمنع دخول الكاميرات.

من ضمن المدمنين على هذه الحفلات نذكر نجم الجيل تامر حسني ومحمد فؤاد ، وايهاب توفيق ، ومحمد حماقي ، وهم من يقصدون هذه الأماكن دون زوجاتهم، فيقضون السهرات مع الأصدقاء والصديقات. وأيضاً النجم خالد سليم ، الذي يتواجد أحياناً في هذا النوع من الأماكن في الساحل الشمالي مع زوجته، حيث أنّ نفس هذه الأماكن التي تقدم سهرات خاصة في المساء، تقدّم حفلات البكيني التي يكون الحضور فيها خلال النهار بالـ"مايوه" على البحر، وهي أيضاً تتمتّع بسياجٍ امني.

وقد لبّى تامر حسني نداء الأصدقاء في إحدى هذه الحفلات، و قام بالغناء ليكمل الفرحة بعد أن فعلت الراقصة دينا المثل، و إرتدت بدلة الرقص لتقدّم وصلاتٍ ملفتة إندمج معها تامر كثيراً وقدّم أفضل ما لديه.

ومن أهم المتردّدين على هذه الأماكن، كل من محمد وكريم، أبناء الفنان محمود عبد العزيز ، ومحمد عادل امام، وايناس الدغيدي، والفنانة الشابة ساندي، والممثلة درة التونسية، وليلى علوي وزوجها رجل الأعمال منصور الجمال، والفنان مصطفى فهمي وطارق لطفي ونسرين امام وداليا مصطفى ومحمد رجب.

 

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك