صور تامر حسني والنجوم في حفل توزيع جوائز "ميما"

لم يستطع حفل جوائز "MEMA-ميما"، تقديم التنظيم المناسب للنجوم الذين فازوا بالألقاب الفنية هذا العام، حيث خرج بمشاجراتٍ على هامش حضور المطربين والممثلين الذين تواجدوا، بداية من النجمة سميرة سعيد، التي جاءت خصيصا من المغرب لإستلام الجائزتين الحاصلة عليهما، وسط ترحيبٍ كبير بها ومباركة على مبادرتها كسفيرة للنوايا الحسنة ضد التدخين.

و شهد الحفل حضور خاص للنجم الصاعد أحمد جمال، خرّيج برنامج "عرب أيدول" بموسمه الثاني، والذي فاز بجائزة "أفضل مطرب صاعد"، و إحتفل الموجودون بأغنيته الجديدة التي أهداها لمصر والتي قدّمها خلال الحفل.

كما و كان هناك إحتفالاً خاصاً بالأغنية التي حقّقت نجاحاً ساحقاً وكبيراً في الفترة الأخيرة، وهي "بشرة خير" للنجم حسين الجسمي ، التي تلقّت تكريماً خاصاً، للملحن عمرو مصطفى والشاعر أيمن بهجت قمر.

نجوم آخرون كانوا في صدارة الحفل، ولكن كان الحضور الخاص للنجم تامر حسني الذي قضى معظم أوقاته في الحفل مع المنتج محسن جابر، الذي يعتبره بمثابة الأب الروحي له.

و قدّم نجم الجيل خلال ديو غنائي مع النجمة سميرة سعيد وسط تصفيقٍ حار من الجمهور.

أمّا السحر فكان مع المتألّقة كارول سماحة ، التي تعيش في هذه الفترة، مرحلة حصد للجوائز العالمية، حيث إختارت فستاناً نال إعجاب الجميع، و قامت بتقديم مجموعة من أغانيها الشهيرة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك