صور تامر حسني وبسمة بوسيل في عيد ابنة مي سليم

نشرت الفنانة مي سليم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها تحتضن إبنتها الصغيرة " لي لي "، وعلّقت عليها قائلة: "النهاردة عيد ميلاد أحلى حاجة فى كل الدنيا وفى حياتى ربنا يخليكى ليا يارب وعقبال 100 سنة عيد ميلاد سعيد لي لى".

وفي هذه المناسبة، أعدّت سليم حفلة في منزلها في القاهرة حيث كانت تعيش مع طليقها رجل الأعمال المصري علي الرفاعي، و دعت إليها بعضاً من الأقرباء والأصدقاء لمشاركتها هذه الأجواء المليئة بالفرح والهيصة.

والمفاجأة الكبيرة كانت حضور النجم المصري تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل اللذان وصلا فجأة لمشاركة سليم فرحتها بعيد إبنتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات.

مي نشرت عدداً من الصور عبر حسابها على موقع " انستقرام " برفقة تامر وزوجته ولي لي، وشكرت حضورهما بتعليق وديّ: " شكرا تيمو وبسومه عالمفاجئه الحلوه إلي عملتوها ل لي لي باحتفالكو بعيد ".

هذه الصور لاقت إعجاب كل متتبعي ومحبّي الفنانة الأردنية، وقد انهالت التعليقات والمعايدات حيث تمنّوا لها العمر المديد والحياة السعيدة المليئة بالنجاحات.

وهنا، يُذكر أنّ تامر حسني ومي سليم قد اجتمعا معاً مؤخّراً في مسلسل " فرق توقيت " الذي عُرض في شهر رمضان 2014 ، حيث شاركتهما البطولة النجمة اللبنانية نيكول سابا ، شيري عادل، وأحمد السعدني.

وفي هذا السياق، نشير الى أنّ سليم قد نفت مؤخّراً خبر خلافها مع نيكول سابا، موضحة أنّ علاقتها بكل فريق العمل جيدة وعلى ما يرام، كما استنكرت سبب إطلاق هذه الشائعة خاصة وأنّ لا توترات وخلافات بينها وبين الوسط الفني.


أخيراً، وفي سياق أعمالها الجديدة، يُذكر أنّ مي بدأت بتحضير أغاني ألبومها الجديد الذي من المُقرر أن تطرحه في نهاية العام الحالي، فهي تختار الكلمات والألحان وتكثّف جلسات العمل لتختار ما ستقدّمه في هذا الألبوم الذي ينتظره الملايين.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك