الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تامر حسني وحماقي يحييان زفاف ابنة احمد الفولي

على الرغم من الإبتعاد والفراق، إلّا أنّ القدر إستطاع أن يجمع النجمين تامر حسني ومحمد حماقي في حفلٍ واحدٍ.

الخلافات والخصام ما زال قائماً بينهما، وهو تماماً ما ظهر في إحتفال رجل الأعمال أحمد الفولي بزفاف كريمته "مريم"، على المحاسب "شادي"، نجل الخبير السياحي مصطفى عبد المنعم، وذلك في فندق الـ"فورسيزونز نايل بلازا"، حيث تواجد الإثنان إستعداداً لتقديم كل منهما فقرته الخاصة، ولكن مع حرصٍ شديد على ألّا يتمّ اللقاء بينهما، إذ ينهي الأول وصلته ويغادر، ليصل الثاني و ينطلق.

الأجر الذي حصل عليه نجم الجيل كان بنفس مقدار المبلغ الذي تقاضاه حماقي، حيث حصل كل منهما على ما يوازي الـ50 ألف دولار أميركي، علماً أنّ كل منهما يحصل في الحفلات الجماهيرية، على ما يزيد عن 120 ألف دولار، وذلك نظراً لما للحفلات الجماهيرية من إستعداداتٍ وبروفات ورعاة إعلانيّين.

حماقي فرض نفسه كالعادة، و جذب الفاتنات في الحفل اللواتي تجمّعن حوله، فكانت الملاحقات له للتصوير أو الغناء وحتى الرقص معه، حيث أشعل الأجواء و ظلّ مسترسلاً بروحٍ حماسيّة، فكرّر بعض المقاطع التي يحبّها جمهوره، و تحدّث عن مفاجآتٍ قريبة سيقدّمها لمحبّيه ومعجبيه.

أما تامر، فكانت أغانيه حاضرة بشكلٍ كبير، و ظلّ يداعب الحاضرين بخفّة دمه، لا سيّما العريس والعروس، مقدّماً لهما بعض الأغاني العاطفية التي إشتهر بها.

هذا و نلفت أنّ عدداً من النجوم شاركوا في الحفل أيضاً، ومن ضمنهم الفنان رامي صبري وفريق "8%" المؤلف من أوكا وأورتيجا وشحتة كاريكا، وذلك وسط حضور لوجوه معروفة في المجتمع المصري وبعض المشاهير كالمخرج أحمد البدري والمنتج علي حسن ورامي وحيد ووائل صلاح وغيرهم...

أمّا بعد إنتهاء السهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم التالي، فقد توجّه العروسان إلى تايلاند لقضاء شهر العسل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك