الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تامر حسني وزوجته مع النجوم في عيد خديجة

تامر حسني بين المعازيم في عيد ابنة وليد منصور
14 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
تامر حسني بين المعازيم في عيد ابنة وليد منصور
شارك تامر حسني في احتفالية عيد ميلاد ابنة وليد منصور بحضور عدد من النجوم الشباب.

على الرغم من أنّ تامر حسني قرّر في الفترة الماضية الإعتكاف الفني حتى الإنتهاء من مفاجأة يجهّز لها خلال سفره المنتظر الى الولايات المتحدة الأميركيّة بغية التحضير لفيلمه العالمي الجديد، إلا أنّه خرج من هذه العزلة مع زوجته المغربية بسمة بوسيل لحضور عيد ميلاد خديجة، إبنة منظم الحفلات المعروف وليد منصور.

وهذا الحفل تواجد فيه كبار نجوم الوسط الغنائي، لكنّ حضور "نجم الجيل" كان له سبب خاص لا يرجع لصداقته بـوليد فحسب، بل لقدر حبّه للطفلة التي قال إنّه يعتبرها صاحبة "وش خير" عليه منذ ولادتها وأنّه يتفاءل بها دائماً.

وقد لفت إنتباه الحضور قدوم النجم المصري مع زوجته التي قليلاً ما تظهر معه في المناسبات المهمة، وكانت ملامح مجه الفنان المحبوب تقول أنّه منشغل بعملٍ ما يسيطر على تفكيره في هذه الفترة.

وعلى الرغم من ذلك، حاول تامر أن يخرج من هذا التركيز و يتفاعل مع الحضور، شريكة حياته، فقد وجدت في مي كساب وزوجة وليد منصور، صحبةً لها في الحفل، لتكون هناك جلسات دردشة نسائية جانبيّة، بعد أن إنشغل الرجال ببعض تفاصيل العمل، لاسيّما أنّ مي حضرت مع زوجها أوكا.

وهذا اللقاء الإجتماعي الفنّي بإمتياز كان له طعم خاص مع تواجد وجوه جيل الشباب مثل احمد جمال ، ومحمد شاهين ، ومحمد رشاد ، ومينا عطا ، ورنا سماحة ، حيث أشعلوا الأجواء، وتفاعلوا مع صاحب اغنية "180 درجة" الذي جلس معهم لفترة طويلة، مؤكّداً على نجاح تجربتهم وعلى ضرورة إستمرارهم وإضافة المزيد من اللون الغنائي المُقدّم من جانبهم.

ومن بين المشاركين في الحفل أيضاً، نذكر كل من حماده هلال ونجوم فريق "واما" وأحمد الشامي ومحمد نور، وباقي أعضاء فريق "8%" كل من أورتيجا وشحتة، الذين قدّموا أغاني خاصة لصاحبة العيد.

وفي سياقٍ منفصل، إنتهى حسني من تصوير الإعلان الترويجي لبرنامج "ذا فويس Kids" الذي يشارك في لجنة تحكيمه الى جانب كل من نانسي عجرم وقيصر الغناء العربي كاظم الساهر ، علماً أنّه لم يُحدّد بعد موعد نهائي للإنطلاقة الرسميّة لموسمه الأول.

إلى ذلك، ينتظر جمهور تامر حسني جديده الغنائي، إذ كانت آخر إصداراته الفنيّة، اغنيتين طرحهما في اطار فيلمه "اهواك" الذي شارك في بطولته الى جانب غادة عادل وحقّق مراكز مهمّة على شباك التذاكر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك