الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: تامر حسني يتبرع ويساعد ويدعم الاطفال في عمل انساني مؤثر

والجمهور يشيد بهذه الخطوة!

من المعروف عن الفنّان تامر حسني حبّ المشاركة في الأعمال الخيريّة ولا يتردّد أبدًا بتقديم المساعدة الماليّة والمعنوية متى استطاع ذلك. وقرّر أن يبدأ شهر رمضان بمساعدة قدّمها لأحد المستشفيات الخاصّة بعلاج الأطفال المصابين بالسرطان في مصر، حيث انتهى من تصوير الإعلان لجمع التبرّعات من الناس تطوعيًا ومن دون ان يتلقّى أيّ أجر.

ولم يتوقّف الأمر عند هذا الحدّ، بل قام حسني الذي لفت الأنظار برشاقته وعضلاته المفتولة منذ مدّة، بالتبرّع بأجره لتجهيز غرفة كاملة تحتوي على أجهزة حديثة تُعتبر من أفضل التقنيات في العالم، والتي تُساعد في علاج الأطفال، حيث قامت الإدارة بوضع صورته فيها وإطلاق إسم الغرفة على إسمه. كذلك سيُسجّل أغنية "الموضوع فيك" التي سبق وطرحها عام 2014 وستكون خاصًة بالإعلان الذي صوّره، إذ سيُعدّل على كلمات الأغنية وتوزيعها كنوع من التّجديد.

وقام النّجم الشاب الذي أُشيع أنّ زوجته حامل، مؤخرًا بنشر صوره في المستشفى إلى جانب الأولاد عبر حسابه الشّخصي على موقع "إنستقرام"، وظهر فيها وهو يلعب ويمرح معهم بعفويّة كبيرة، واكتفى بالتّعليق "قريبًا". ولاقت هذه الصّور إعجاب ما يزيد عن 100 ألف من متابعيه الذين أثنوا على هذا العمل الإنساني المؤثّر الذي يقوم به.

وجاءت عباراتهم وتعليقاتهم كالتالي: "الله يجزيك الخير ويوفقك انا بعشقك للموت"، "ربنا يجعلوا في ميزان حسناتك"، "ربنا يسعدك ويكرمك ويوفقك"، "تامر انتا فنان رائع استمر وانسان رائع كمان"، "الله يشفيهم ويقويك ع فعل الخير"، "الله يجعلها فميزان حسناتك ياالرب " أبو القلب طيب "، "ربنا يقدرك علي فعل الخير واحنا معاك".

في سياق منفصل، لا بدّ من الإشارة بأنّ الجمهور عاد واتّهمه مرّة جديدة منذ فترة قصيرة بإجراء التعديلات التجميلية في وجهه، بعدما تناقولا له صورة قارنوا فيها بين لقطتين ظهر فيهما مُرتديًا نفس القميص الأسود... لكنّ الفرق بينهما هو التغييرات في ملامحه، وهو ما يؤكّد بحسب رأيه خضوعه للتجميل.

الجدير ذكره أخيرًا، بأنّه سيطرح فيلم "البدلة" في موسم عيد الفطر القادم، وهو من بطولة أمينة خليل، أكرم حسني، دلال عبد العزيز، مي كساب ، ماجد المصري ، طاهر أبو ليلة، محمد ثروت. والعمل الجديد هو قصّة تامر حسني، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر وإخراج ماندو العدل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك