الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تامر حسني يتمرد على نفسه في الصعيد

تمرّد تامر حسني على كل الصور الفنية التي يظهر بها في حفلاته وسط الألعاب الناريّة والإضاءات الضخمة، وذلك عندما تحرّك إلى إقليم الصعيد في مصر، كي يقدّم حفلاً غنائيّاً في أحد المدارس الجديدة التي إفتُتحت مؤخّراً، ليحضر تاركاً الفلكلور الصعيدي ليتحدّث عن حفله بأنّه الجديد من نوعه مع أهل الصعيد الذين يحبّهم كثيراً.

وقد وصل النجم المصري إلى المنيا في وقتٍ مبكرٍ في يوم الحفل، وذلك بسبب وجود جدلٍ حول هذه الزيارة، عقب تهديداتٍ جاءت من جانب بعض الجماعات برصد الحفل والتعدّي عليه وإفشاله، وهو ما جعل القيادات الأمنية بالمحافظة تتواصل مع تامر ومساعديه، كي يتمّ التأكيد على تأمين الحدث بشكلٍ جيّد، خاصة وأنّ الفنان الشاب كان يفكّر بالإعتذار عن إحياء هذه المناسبة، إلّا أنّ الجهات الأمنية طمأنته و عدل عن هذه الفكرة.

الحفل إستمرّ نحو ساعتين و قدّم خلاله نجم الجيل مجموعة من أغانيه وسط تفاعل الحضور، علماً أنّه أطلّ بملابس صيفيّة إذ توقّع أن يكون الجو دافئاً، لكنّه تفاجأ بالعكس، وبالتالي تلقّى عروضاً كثيرة من محبّيه لإعطائه معاطفهم، وهو ما رفضه طبعاً.

أمّا ما خطف الأضواء في هذا اللقاء، فكانت الأجواء الفلكورية الصعيدية، التي تجلّت من خلال بعد العارضين الذين أطلّوا بالجلباب الصعيدي، بالإضافة الى فتياتٍ بملابس فلاحات، ليتفاعل معهم تامر بشكلٍ كبير، الأمر الذي زاد من حماس الحاضرين والمتواجدين.

هذا و عاد حسني إلى بداياته مقدّماً أغنية "حبيبي وانت بعيد"، ثم تحوّل إلى "سي السيد" و قدّم باقة من أجمل أغانيه التي يعشقها الجمهور.

يذكر أنّ تامر حسني قد إنتهى مؤخّراً من تصوير اغنية "180 درجة" على طريقة الفيديو الكليب في لبنان تحت إدارة المخرج ياسر سامي، كما أنّه يستعدّ لتسجيل عودته إلى السينما من خلال فيلمٍ جديد سيكون من إنتاج شركة "أوسكار" ولكن لم يحدّد عنوانه بعد.

كما و يستمر تامر في العمل على أغاني ألبومه الجديد الذي من المتوقّع أن يصدر في الصيف المقبل، في حين يتمّ تداول بعض الشائعات حاليّاً حول ديو غنائي سيجمعه بنظيره محمد حماقي وسيكون من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك