صور تايلور سويفت تستعرض قوامها الرشيق بالمايو في هاواي

كلا، هذه الصور لا تعود إلى إعلانٍ ترويجي لعلامة جديدة لملابس السباحة، إنّها فقط كناية عن لقطات تعود إلى تايلور سويفت وصديقاتها من فرقة Haim، خلال إجازتهنّ في هاواي.

تحت أشعّة شمس هذه الجزيرة، قرّرت النجمة الشابة البالغة من العمر 25 سنة الإستفادة من بضعة أيّام من الراحة مع أعضاء فرقة البوب الأميركيّة المشهورة هذه، ولم تتردّد في نشر صورٍ لهنّ، حيث استطعنا رؤيتهنّ في ملابس السباحة يتمايلن أمام الكاميرات و يظهرن إثارتهنّ وإغراءهنّ.

كما وتشاركت صاحبة أغنية Blank Space مع جمهورها أجمل الأوقات التي أمضتها هناك من خلال نشرها لفيديو على إنستقرام استطعنا أن نرى فيه ذيل حوتٍ وهو يسبح في البحر ويقترب شيئاً فشيئاً من اليخت الذي كانت على متنه هي وزميلاتها في المهنة.

و تمكّنا في الفيديو أيضاً أن نسمع صوت تايلور وهي تصرخ: "إنّه حوت! أنظرن هناك حوت!"، ما أسعد بالطبع رفيقاتها اللواتي أردن أصلاً الذهاب إلى هناك بحثاً عن الحيتان العملاقة، وهذا ما أشارت إليه تايلور بنفسها من خلال التعليق الذي كتبته على إحدى الصور التي تظهر فيها في ملابس السباحة مع صديقاتها ألانا وإيستي ودانييل حيث قالت:

"كنّا نبحث عن الحيتان في كل مكان واستطعنا أن نجد واحدة في غضون 5 دقائق فقط".

هذا و نشير أيضاً إلى أنّ تايلور لم تتردّد هذه المرّة في الكشف عن سرّة بطنها، في حين أنّها هي التي أشارت إلى مجلّة Lucky مؤخراً أنّها تمتنع دائماً عن إظهارها، حيث قالت آنذاك:

"إنني أكره كشف النقاب عن سرّتي وأفضّل أن يبقى الأمر خاصاً بي وحدي. وعلى الرغم من كثرة إطلالاتي أسواء على المسرح أم في أي مكانٍ آخر، لم يتمكّن أحد من رؤيتها، وهذا يعني أنّه بإمكاني أن أثقبها مثلاً ولن يعرف أحد بذلك. وإذا ما أردتُ يوماً أن أرسم وشماً على جسمي، سأختار هذا المكان بالتحديد حيث لن يستطيع أحد اكتشافه".

كلامٌ يبدو أنّ سويفت لم تطبّقه في هذه الإجازة التي فيها عرضت ما اعتبرته خاصاً بها، كاشفةً عن هذا الجزء السري من جسمها!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك