الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تايلور سويفت تستعين بزميلاتها في فيديو كليب اغنية Bad Blood

لا تزال تايلور سويفت تستمر بالتحضير بحيوية وإثارة لإطلاق فيديو كليب أغنيتها الرابعة "Bad Blood" الجديدة من ألبومها الأخير 1989، المُنتظر بفارغ الصبر والمتوقع أن يصدر في 17 مايو.

وترويجاً منها لهذا العمل، أخذت النجمة العالمية تنشر على حسابها على إنستقرام ملصقات عليها صور لعددٍ من صديقاتها، اللواتي يبدو أنها استعانت بهنّ لإنجاز هذا الكليب، مع الشخصيّة التي تلعبها كل واحدة منهنّ، بدءاً من قائدة فرقة Paramore هايلي ويليامز، مروراً بنجمة ديزني السابقة زيندايا، ووصولاً إلى عارضة أزياء علامة Victoria's Secret ليلي ألدريدج.

إذاً هي ملصقات بدأت هذه الشابة البالغة من العمر 25 سنة بتشاركها مع جمهورها منذ يوم الأربعاء الماضي، تجمع ما بين اللونين الأسود والأحمر اللذين يذكّراننا بكل ما هو حركة وإثارة تماماً كما في أفلام الجرائم، وتحديداً فيلم Sin City.

إذاً على البوستر الأول، نرى تايلور وهي بلقطة تجمع ما بين القوّة والإثارة والجمال، بخاصة بفضل مكياجها القاتم القوي ونظرة عينيها الثاقبة، وهي تذكر الشخصية التي تلعبها، Catastrophe، إذ لكل من صديقاتها اللواتي سيتشاركن معها هذا الكليب شخصيّة منفردة عن الأخرى سيتم تجسيدها.

فهايلي ويليامز مثلاً التي أطلّت على ملصقها الخاص بشعرٍ مستعار أحمر اللون، ستلعب شخصيّة Crimson Curse، وزيندايا التي تحمل بيدها خنجراً حادّاً وتقرّبه من ذقنها وهي ترتدي قمصياً أسود كشف النقاب عن بطنها كلّه وسروال عالي الخصر فستلعب دور Aka-Throat، أما عارضة الأزياء العالمية ليلي فتألّقت كملكة الجليد مع ارتدائها الفرو الأبيض ما يتناسب مع دورها كـFrostbyte.

هذا وكانت تايلور قد شوهِدت في ابريل الماضي مع عددٍ من أشهر صديقاتها في موقع تصوير فيديو كليبها الجديد هذا في لوس انجلوس، هو الذي سيكون من إخراج جوزيف خان.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجميع مشاهدة هذا الكليب والتعرّف أكثر على فكرته، يُشاع أنّ كلمات الأغنية مستندة إلى العداوة القائمة بين سويفت وكيتي بيري، على عكس أغانيها الأخرى التي كانت تكتبها اعتماداً على علاقاتها الغرامية الفاشلة الكثيرة التي مرّت بها.

ومع كشف النقاب عن هذا العمل في 17 مايو، أي خلال حفل Billboard Music Awards، سيكون ألبوم 1989 قد سمح لتايلور بالترشّح عن 13 فئة ما يجعلها بالتالي الأوفر حظاً والأنجح مقارنةً بنجمات عمرها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك