صور تايلور سويفت وحب جديد في الأفق؟

يبدو أنّ قائمة أحبّاء تايلور سويفت لن تنتهي ولن تقتصر على بعض الأسماء، إذ بينما أُشيع الشهر الماضي أنّها على علاقة بالموسيقي هوزيير، يبدو أنّ الفنانة الأميركيّة البالغة من العمر 25 سنة، قد وقعت هذه المرّة تحت سحر منسّق الأغاني كالفن هاريس.

فوفقاً لمعلومات نشرها موقع Heatworld، لم تتردّد تايلور في قطع مسافة 4000 كلم بهدف اللقاء مرّة أخرى بهذا الفنان البالغ من العمر 31 سنة، بعد أن كان هذا الأخير قد دعاها، هي وصديقاتها، للإنضمام إليه في لاس فيغاس.

برفقة سيلينا جوميز وإيلي غولدينغ والأخوات الثلاث من فرقة Haim، سافرت صاحبة أغنية Blank Space على متن طائرة خاصّة عائدة إلى هاريس لحضور إحدى إستعراضاته المميّزة في الملهى الليلي MGM Grand Hotel & Casino.

ووفقاً لأحد شهود العيان الذي كان متواجاً في هذه الأمسية، أمضت الشابة، التي أمّنت مؤخراً على ساقيْها بقيمة 40 مليون دولار، "أكثر من 8 دقائق لوحدها في حجرة المنسّق"، وهذا ما أثار شكوك الوسائل الإعلامية كلّها حول نوع العلاقة القائمة بينهما.

ويُذكر أنّها ليست المرّة الأولى التي يُقال فيها أنّ هناك رابط بين تايلور وكالفن، فهما كانا قد أثارا البلبلة و سلّطا الأضواء عليهما منذ أن شوهِدا يداً بيد خلال حفل الـBRIT Awards الأخير الشهر الماضي.

إذاً إطلالتين تكفيان لربّما لنؤكّد بأنّ محبوبة هوليوود، التي كانت مرتبطة في السابق بكل من جو جوناس وهاري ستايلز وتايلور لوتنر، هي على علاقة رسميّة بهاريس، حبيب ريتا اورا السابق.

ولكن حتّى الساعة لا بيان رسمي من المعنييْن بالأمر لينفيا فيه أو يؤكّدا هذه الأخبار، بخاصّة وأنّ سويفت مشغولة اليوم بالرد على قصّة تأمينها لساقيْها، حيث لجأت مؤخراً إلى حسابها على إنستقرام لتردّ على هذه التقارير و كتبت، بعد أن كانت قد تعرّضت لخدشٍ بسبب قطّتها:

"عمل جيّد يا ميريديث، لم أكن أريد سوى أن ألعب معكِ وها أنتِ الآن تدينين لي بـ40 مليون دولار!".

في سياقٍ آخر، وفي الوقت الذي تضيّع فيه تايلور وقتها بالمزح عن قصة ساقيْها، لا شك في أنّها ستشعر اليوم بألمٍ شديد عندما تعلم أنّ معجبتها الصغيرة جالين ساليناس، البالغة من العمر 4 سنوات، والتي معها تواصلت الأسبوع الماضي، توفيت في 15 مارس.

مُصابة بمرض السرطان في مرحلته المتقدّمة، توفّيت هذه الصغيرة بعد أن كانت قد تحقّقت لها آخر أمنية، أي التحدّث إلى فنّانتها المفضّلة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك