الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تجارب أداء "ستار اكاديمي 11" في القاهرة

موسم جديد من "ستار اكاديمي " يحمل معه أحلاماً كبيرة لكل من يطمح و يطمع بتحقيق النجوميّة والتواجد على الساحة الفنيّة الغنائيّة.

أمّا بداية الحلم مع النسخة الحادية عشر من البرنامج، فإنطلقت من "أم الدنيا" مصر، حيث كانت المحطة الأولى لتجارب الأداء من 27 فبراير إلى 2 مارس في فندق فيرمونت تاور هيليوبوليس في القاهرة، حيث توافد الشبان والشابات المتراوحة أعمارهم ما بين 18 و24 سنة لتقديم أفضل ما عندهم وإبراز موهبتهم على أمل أن يتمّ قبولهم وينتقلوا إلى المرحلة التالية في بيروت.

الكاستينج شهد مواهب عديدة ومتنوّعة في عالم الغناء، تفاوتت بين الكلاسيكي والراب والأغاني الشعبية والطربية من زمن الفن الجميل، إن كانت باللغة العربية أم الإنجليزية والفرنسية على حدّ سواء.

ولم يخلُ هذا اللقاء من بعض المشاكل التي لاحقت فريق العمل، وذلك بعد أن إحتشد آلاف المتقدّمين أمام الفندق وعلت أصواتهم وهم يغنّون ويتمرّنون قبل الدخول لتقديم وصلاتهم، هذا بالإضافة إلى تصفيقهم وتصفيرهم الذي أزعج نزلاء الأوتيل، الأمر الذي إستدعى تدخّلاً سريعاً من قِبل المسؤولين عن جولة هذا العام كي يسيطروا على الحشود و يحرصوا على عدم التسبّب بالمزيد من المضايقات.

وهنا لا بدّ أن نلفت أن تجارب الأداء ستنتقل من العاصمة إلى الإسكندرية، وذلك لمدة يومين، 4 و5 مارس، 2015، في فندق هيلتون كورنيش الإسكندرية، مع العلم أنّه وفي كل عام، يكون عدد المشتركين المصريّين هو الأكبر من بين الذين يتمّ قبولهم لدخول الأكاديميّة والمنافسة.

هذا و نشير أيضاً أنّ برنامج المواهب هذا، والذي يُعدّ الأضخم في العالم العربي من حيث النوعيّة وكلفة الإنتاج، يواجه في كل سنة إنتقادات وإتهامات بالجملة، متعلّقة بالمصداقية، إن كان من ناحية التصويت، أم من ناحية الأحداث والمشاكل وقصص الحب التي تقوم داخل أسوار منزل الطلاب في كل موسم.

ونهايةً، وبعد أن كان اللقب مصريّاً طوال المواسم الثلاثة المقبلة، هل سيتكرّر المشهد هذا العام؟ شهور قليلة تفصلنا عن التعرّف على هوية المشتركين الجدد والفائز الجديد لهذا العام.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك