صور تحضيرات برايم 10 من ستار اكاديمي 10 مع هيفاء وهبي

ينتظر ملايين المشاهدين الليلة إطلالة النجمة الإستعراضية هيفاء وهبي على مسرح "ستار اكاديمي " في سهرته العاشرة، حيث تحتدم فيها المنافسة بين طالبيْن دخلا منطقة الخطر، وهما ليث ابو جودة من فلسطين وعبد السلام الزايد من الكويت.

هيفاء ستقدّم أغنية خاصة وجديدة مساء اليوم، وستُشارك طالبيْن أغانيها التي لاقت نجاحاً كبيراً وأحبّها جمهورها في العالم العربي، كما سيستضيف البرايم الفنان المغربي شوقي الذي يسير بخطى ثابتة نحو العالمية وتُلاقي أغانيه إعجاباً جماهيرياً كبيراً.

وكما جرت العادة، يزور الفنانون المشاركون في البرايم الطلاب، ليخضعوا معهم للتمارين اللازمة على الأغاني التي سيقدّمونها على المسرح أمام اللجنة والمشاهدين، وهنا تنشر الصفحة الرسمية للبرنامج على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" صوراً حصرية من هذه اللحظات، التي يتشوّق المشاهد العربي الى متابعتها.

والملفت هنا هو أنّ صور التمارين أمس لم تظهر فيها هيفاء ولا من سيشاركها الغناء، بل إقتصرت على لقطات لشوقي مع ايلي ايليا وليا مخول.

( إقرأ أيضاً: ابتسام تسكت في "ستار اكاديمي 10": هل ستغني مع هيفاء وهبي؟ )

من جانب آخر، يُذكر أن برايم الأسبوع الماضي شهد خروج الطالبة المصرية شيرين يحيا ، التي غادرت بعد وقوعها ضمن دائرة الخطر، وقد أنقذ الجمهور الطالب الفلسطيني ليث ابو جودة وأعاده الى الأكاديمية.

ولكن ها هو اليوم يعيش من جديد خطر الإستبعاد ومغادرة الأكاديمية ويطلب دعم الجمهور له، ويصر على البقاء الى المرحلة النهائية والمنافسة على اللقب.

من هو الطالب الذي سيُغادر الليلة وينتهي حلمه في البرنامج؟ من هو الطالب الذي سيحتلّ المرتبة الأولى في لائحة الـ TOP 3؟ كيف سيكون أداء المشتركين، وما هي المفاجآت التي ستحملها هذه السهرة؟

تابعوا معنا الليلة وقائع البرايم العاشر واعرفوا كل التفاصيل عبر موقعنا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك