الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 12 من ستار اكاديمي 10 مع صابر الرباعي

صابر الرباعي وسلفي مع الطلاب
25 صور
إضغظي لبدء عرض الصور
صابر الرباعي وسلفي مع الطلاب

يحلّ الفنان صابر الرباعي والفنانة رويدا عطية ضيفيْن على السهرة الثانية عشر من برنامج "ستار اكاديمي "، الذي يُعرض الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، ويشهد منافسة قوية ما بين الطلاب السبعة الذين يُكملون المشوار في أسابيعه الأخيرة.

وعند وصول النجم التونسي أمس الى مسرح البرنامج لإتمام كافة تحضيرات البرايم، إلتقط صورة سلفي مع الطلاب، وتبادل معهم الأحاديث كما عبّر عن تشجيعه لهم، ثم اعتلى المسرح، ليبدأ التمارين على أغنيات البرايم، حيث سيتشارك الغناء مع غادة اجريدي ومحمد شاهين .

وحسب ما تبي~ن لنا، أنّه سيغني معهم أيضاً أغنية مشتركة، أو ميدلي غنائي أمام الجمهور الكبير الذي يتابع البرنامج ويترقّب نتيجة التصويت لمعرفة هوية الطالب الذي سيُغادر في نهاية السهرة.

فهل سيكون هذا الميدلي تحية منهم الى روح الأسطورة صباح التي فارقت الحياة أمس؟ كيف سيُكرّم البرنامج والطلاب مسيرة الصبوحة الطويلة، خاصة وأنّهم اعتادوا أن يقدّموا أغانيها على المسرح خلال البرايمات والسنوات السابقة.

يُذكر أن إدارة البرنامج قد توجّهت بأحرّ التعازي الى عائلة صباح بعد خبر وفاتها، وكتبت عبر صفحتها علىى موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك": " من أسرة برنامج "ستار أكاديمي" وداعاً شحرورة لبنان الأسطورة صباح أنت باقية في قلوبنا".

( إقرأوا أيضاً: وفاة صباح: هذه تفاصيل ساعاتها الأخيرة )

ومن جانب آخر ستقدّم الفنانة السورية أغنيتين، إحداهما بمشاركة الطالبة المغربية ابتسام تسكت ، وأخرى برفقة غادة اجريدي، وأغنية ثالثة وأخيرة بمفردها.

ومن جهة ثانية، ستتنافس الليلة الطالبتان النومينيه لهذا الأسبوع غادة اجريدي من تونس وابتسام تسكت من المغرب من أجل الحصول على أعلى نسبة من تصويت الجمهور والبقاء في الأكاديمية لإستكمال مشوار النجوميّة.

من ناحية أخرى، وخلال بحر هذا الأسبوع، إحتفل ايلي ايليا وليا مخول بزفافهما في الأكاديمية، حيث أطلّت العروس كملكة بالأبيض وبيدها باقة الورد، وتألّق ايلي العريس ببذلته السوداء الأنيقة وضحكته العريضة، وقدّما رقصتهما الأولى على أنغام "بحبك ما بعرف" للسيدة فيروز، ثم جلسا مع الطلاب الحاضرين على المائدة وتناولوا العشاء.

والجدير ذكره أنّ التغطية الحصرية لهذا الزفاف كانت مع المذيعة التونسية ضمن برنامجها الشهير "غادة غدغد غدغودة"، كونها شاركت لأوّل مرة في عرس لبناني غمرته السعادة والفرحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك