صور تحضيرات برايم 15 من ستار اكاديمي 10 مع ميريام فارس

يستضيف برنامج "ستار اكاديمي " في سهرته ما قبل الأخيرة الليلة، النجمة اللبنانية ميريام فارس وشاب خالد، حيث سيُقدّما مجموعة كبيرة من أجمل أغانيهما مع الطلاب الذين يعيشون حالة من التوتر والخوف مع اقتراب الموعد لإعلان إسم الفائز في الموسم العاشر.

ميريام حضرت أمس الى كواليس البرنامج لتقوم بمجمل تحضيراتها لهذا البرايم الذي ينتظره الملايين، ومن المقرّر أن تغنّي مع الطالبين النومينيه مينا عطا وغادة اجريدي ، كما ستخصّ جمهورها بأغنية جديدة ومنفردة من ألبومها المنتظر "آمان".

(شاهدوا أيضاً صورة غلاف ألبوم ميريام فارس "امان": فوتوشوب أم اسفنج؟)

أما النجم الجزائري فسيتشارك الغناء مع الطالب محمد شاهين وليا مخول خلال إطلالتين سيُشعل فيهما المسرح من خلال أغانيه الحماسية، لا سيّما "C'est La vie"، وغيرها ...

هذا وستشهد هذه الحلقة منافسة شديدة بين الطالب المصري مينا، والتونسية غادة أجريدي، اللذين دخلا دائرة الخطر في آخر تسميات لهذا الموسم، خاصة وأنّهما يُعتبران من أفضل الأصوات في الأكاديمية.

مَن مِن الإسمين سيُنقذه الجمهور ويعود ليقف على مسرح البرنامج في سهرته النهائية الخميس المقبل، الى جانب كلّ من محمد شاهين وليا مخول؟ ما هي اللوحات التي سيُقدمّها الطلاب الليلة، وكيف سيكون أداءهم؟

تابعوا معنا كل التفاصيل وشاهدوا الصور في تغطية حصرية عبر موقعنا.

من جهة ثانية، نشير الى أنّ الطالبة اللبنانية التي تُنافس على اللقب، قد تعرّضت أمس لحادث أثناء تحضيراتها للوحتها الإستعراضية، حيث سقطت من على البرج الذي كانت تقف عليه، ما استدعى نقلها فوراً الى المستشفى.

وبعد أن كشف عليها الأطباء، تبيّن أنّها بخير ولم تُصاب بأي كسر في رجلها وما هي إلّا كدمة عرضية، ولكن تمنّوا عليها أن ترتاح لتكون جاهزة مساء اليوم لجميع إطلالاتها أمام جمهورها الذي ينتظرها ويفوق عددهم الملايين.

شاهدوا أيضاً: فضيحة "ستار اكاديمي 10" بتوقيع ليا مخول بالفيديو

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك