الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 2 من ستار اكاديمي 10 مع شيرين عبد الوهاب

تحلّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ضيفة في برنامج المواهب الشهير ستار اكاديمي 10 في سهرته الثانية، بعد أن انطلقت الأسبوع الماضي رحلة الطلاب الـ 17 الى عالم الشهرة والنجومية.

وفي خضمّ التحضيرات لهذه السهرة المنتظرة، يكثّف المشتركون تمريناتهم لأهم اللوحات الإستعراضية التي سيقدّمونها على المسرح، إضافة الى مجمل الأغاني التي سيؤدّونها الى جانب شيرين أم بمفردهم.

فريق عمل كبير منهمك في تحضيرات السهرة الثانية، ويُشرف على اللمسات الأخيرة للمسرح والطلاب قبل ساعة الصفر، الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء.

ومن المقرّر أن تقدّم الفنانة المصرية الملقّبة بـ " بنت النيل"، عدداً من أغنيات ألبومها الأخير منها: " مين اختار، كلي ملكك"، وغيرها ... وهنا نشير الى أنّ بعض المصادر الإعلامية ذكرت أن شيرين تقاضت 85 ألف دولار مقابل ظهورها في البرايم الثاني من البرنامج.


من جانب آخر، يواجه كل من محمد حسين من مصر، واشراق قمر من تونس واسماعيل منسترلي من سوريا خطر الإستبعاد، بعد أن أعلنت " درة " أسماءهم عقب التقييم الأسبوعي الأول من هذا الموسم، والجمهور العربي ينتظر مغادرة أحدهم للأكاديمية، لينضمّ طالبان إليهم مجدداً الأول بحسب تصويت الجمهور والثاني بحسب إختيار رفاقه له.


أخيراً، يُذكر أنّ المشتركون في الموسم العاشر من "ستار أكاديمي" هذا العام هم:

شيرين يحيا من مصر، دعاء السبيعي من مصر، محمد شاهين من مصر، مينا عطا من مصر، محمد حسين من مصر، ريتا سليمان من لبنان، ليا مخول من لبنان، ايلي ايليا من لبنان، علي شداد من لبنان، كنزا مرسلي من الجزائر، ريان عبد الرحمن من السعودية، اشراق قمر من تونس، اسماعيل منستيرلي من سوريا، ابتسام تسكت من المغرب، غادة اجريدي من تونس، عبد السلام الزايد من الكويت وليث ابو جودة من فلسطين.

تابعوا معنا الليلة تغطية البرايم الثاني من برنامجكم المفضل، واعرفوا كل تفاصيل هذه السهرة ومفاجآتها بالصور وكل المعلومات.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك