الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 3 من ستار اكاديمي 10 مع اصالة

أسبوع تلو أسبوع، والمنافسة في برنامج "ستار اكاديمي " تبلغ ذروتها بين الطلاب المشاركين، بهدف الحصول على اللقب ونيل شهرة كبيرة في الوطن العربي.

ها هو البرايم 3 يطلّ علينا اليوم، حاملاً معه مفاجآت عديدة ولوحات استعراضية متنوعة، إضافة الى المرحلة الأهم وهي معرفة من هو الطالب الثاني الذي سيُغادر البرنامج، تاركاً وراءه أجمل الذكريات في اكاديمية النجومية.

هذا وستطلّ الفنانة السورية اصالة ضيفة في البرايم، وستقدّم باقة من أجمل أغنياتها مع الطلاب، كما ستُعطي بالطبع ملاحظاتها ونصائحها اللازمة.

فكواليس مسرح ستار اكاديمي يطغى عليها جوّ من النشاط الدائم والحركة، بهدف أن تظهر مجمل اللوحات الإستعراضية بالشكل المطلوب والمستوى المُتعارف عليه.

إليكم هنا صوراً من كواليس المسرح، وتمرينات الطلاب لمجمل الأغاني التي سيقدمونها على المسرح، قبل الوصول الى ختام السهرة الثالثة، ووقوف كل من علي شداد من لبنان، محمد حسين من مصر، وعبد السلام الزايد من الكويت، في دائرة الخطر.

فبعد تقديمهم إختبار الإيفال الثاني، أعلنت "درة" تسميات النومينيه لهذا الأسبوع، بعد أن اختار المشتركون قضيّة إنسانيّة معيّنة، وعملوا على إطلاق مبادرة خاصّة بها، إضافة الى تقديم أغنية من وحي الموضوع، تضامناً معها.

والجدير ذكره في هذا السياق، أنّ الطالب اللبناني علي شداد لم يتوقّف عن الرسم في داخل الاكاديمية، وتميّز عن غيره بهذه الموهبة التي جعلته يجسّد في لوحاته الشخصيات نفسها، بدءاً من زملائه في الأكاديمية، وصولاً الى رسم العملاق الكبير الفنان الراحل وديع الصافي التي لاحظ الجميع مهاراته الفنية وقدّرها.

من ناحية أخرى، يُذكر أنّ الطلاب قد وصلتهم في أول الأسبوع، مجموعة كبيرة من الهدايا من محبيهم ومعجبيهم في الوطن العربي، من أجل تشجعيهم الى المثابرة في الاكاديمية، والتعبير عن حبّهم الكبير لهم.

من هو الطالب الذي سيخرج الليلة؟ هل ستقدم اصالة أغنية جديدة لها ؟ ما هي مفاجآت البرايم 3 ومن سيدخل ضمن قائمة TOP 5؟ إبقوا معنا وتابعوا كل التفاصيل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك