الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 4 من ستار اكاديمي 10 مع كاظم الساهر

سهرة جديدة تطلّ علينا اليوم من البرنامج الشهير ستار اكاديمي 10، تحمل معها مفاجآت عديدة ومتنوّعة بين اللوحات الإستعراضية وتسميات الـ Top 5، ومعرفة من هو الطالب الثالث الذي سيُغادر الأكاديمية.

تحضيرات الطلاب كانت مكثّفة بحضور قيصر الغناء العربي كاظم الساهر مساء أمس على مسرح Platea، الذي سيحلّ ضيفاً على البرايم الرابع، وسيقدّم جديده وأجمل أغانيه مع الطلاب.

هذا ويتحضّر المشتركون لإطلالة رابعة على المسرح، ويتمرّنون على أداء الأغاني التي سيقدمونها الليلة، كما يظهر في الصور التي نشرناها من تحضيرات السهرة الرابعة.

يُذكر أن نومينيه هذا الأسبوع، وقعوا ضمن منطقة الخطر بعد الإيفال الذي قدّموه أول الأسبوع، وجاءت تسمياتهم على الشكل التالي:

"دعاء السبيعي " من مصر

"اسماعيل منسترلي " من سوريا

"علي شداد " من لبنان.

وبعد تسمية "درة" أسماء النوينيه الثلاثة، خضع كل منهم لجلسة Relooking، من أجل التخفيف من التوتر والخوف الذي سيُسيطر عليهم في سهرة البث المباشر، وبهدف أن تكون طلّتهم مختلفة عن الأسابيع الماضية.

من جانب آخر، نلاحظ من خلال قناة الـ24، درجة المحبة والالفة التي تزداد يوماً بعد يوم بين الطلاب، حيث تتميّز أجواء الأكاديمية بأجمل المواقف، منها المضحكة ومنها المبكية التي يتشاركونها كأفراد عائلة واحدة.

تابعوا معنا تفاصيل السهرة الرابعة الليلة في تمام الساعة الثامنة مساء، واعرفوا من هو الطالب الذي سيُغادر الأكاديمية، ومن سيعود للإنضمام الى زملائه من جديد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك