الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 5 من ستار اكاديمي 10 مع لطيفة

يكثّف طلاب برنامج اكتشاف المواهب ستار اكاديمي 10 تمريناتهم، تحضيراً للبرايم 5 مساء اليوم الخميس 9 أكتوبر، حيث ستحلّ النجمة التونسية لطيفة ضيفة على البرايم مع النجم الفلسطيني فادي اندراوس.

14 طالباً يجتهدون ويحاولون تفجير أفضل ما عندهم من طاقات ومواهب في الرقص والغناء من أجل البقاء والوصول الى المرحلة الأخيرة، والإبتعاد عن منطقة الخطر.

ومن خلال الصور التي ننشرها هنا من كواليس تحضيرات البرايم 5 وتمرينات الطلاب، نلاحظ مدى جدية المشتركين وحماسهم للإطلالة الخامسة، حيث سيقدّمون أجمل اللوحات الفنية الإستعراضية، التي تعتمد على عنصر الإبهار والإثارة.

ومن المقرّر أن تقدّم النجمة التونسية باقة من أجمل أغانيها من ألبومها الأخير مع طلاب الأكاديمية، كما سيُغني النجم الفلسطيني أغنيته الجديدة "لما تكون" التي كان قد أطلقها منذ أيام قليلة.

والجدير ذكره هنا، أنّه خلال تمرينات البرايم، وبعد أن التقت لطيفة الطلاب، توجّهت بمبادرة جميلة وخصّت المشتركة غادة اجريدي بمعايدة خاصة بمناسبة عيد ميلادها.

وفي تفاصيل البرايم، نذكر أنّ تسميات النومينيه هذا الأسبوع ضمّت الطالبين المصريّين مينا عطا ودعاء السبيعي والطالب السعودي ريان عبد الرحمن ، حيث وقعوا في منطقة الخطر، ويحتاجون لدعم جمهورهم لهم والتصويت الكثيف، لينضمّوا من جديد الى رفاقهم في الأكاديمية.

فمن هو الطالب الذي سيُغادر البرنامج؟ من هم الطلاب الذين سيدخلون قائمة الـ Top 5؟ ما هي المفاجآت التي سيحملها البرايم 5؟

إبقوا معهنا وترقّبوا كل التفاصيل والصور.

أخيراً، نذكّر أنّ برنامج ستار أكاديمي يُعرض الليلة، وكل خميس من كل أسبوع، الساعة التاسعة مساء على قناة CBC ، من إخراج طونى قهوجي، وتقديم هيلدا خليفة وإنتاج شركة أنديمول.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك