الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 6 من ستار اكاديمي 10 مع جوزيف عطية

يحلّ النجم اللبناني جوزيف عطية الليلة ضيفاً في البرايم السادس من برنامج " ستار اكاديمي " بموسمه العاشر الذي يُعرض عبر قناة الـ CBC المصرية والـ LBCI، حيث سيقدّم أغنيتين إلى جانب الطلاب " حلوة ، ويلك "، وأغنية بمفرده على المسرح في إطلالته الثالثة.

كما ستطلّ الفنانة الجزائرية امل بوشوشة ، ضيفة أيضاً وستقدّم أغنيتين بمشاركة الطلاب، حيث سيعلو الهتاف ويزيد الحماس باعتبار أن الضيفين كانا يوماً من الأيام من طلاب الأكاديمية، فأمل كانت مشتركة في البرنامج في موسمه الخامس، وجوزيف عطية حصل على اللقب وفاز في الموسم الثالث.

إليكم هنا، صور تحضيرات الطلاب حيث يتمرّنون على الأغاني التي سيقدّمونها ضمن لوحات استعراضية، نكتشفها في هذه الليلة التي ستشهد منافسة قوية بين 3 نومينيز قد دخلوا منطقة الخطر نظراً لضعف أدائهم في التقييم الأسبوعي: " ابتسام تسكت ، شيرين يحيا واسماعيل منسترلي ".

من ناحية أخرى، نذكر أنّ طلاب الأكاديمية قد أقاموا في أول الأسبوع، سهرة مميزة لإنتخاب "ملك وملكة الاكاديمية"، وبعد جمع العلامات وتصويت جمهورهم ومحبيهم المنتشرين في كافة الدول العربية، تربّعت ابتسام تسكت على العرش، ونالت لقب "ملكة الاكاديمية"، وليث ابو جودة ، استحقّ لقب "ملك الاكاديمية".

من ناحية أخرى، نذكّر أنّ عدداً كبيراً من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قد شنّوا هجوماً على إدارة برنامج ستار اكاديمي، بعد أن سمحت بغناء أغنيات للفنان المعتزل فضل شاكر، معتبرين أنّ هذا الأمر لا يجوز كونه سبق وقام بأعمال مشينة وما زال هارباً من العدالة.

من سيُغادر الليلة، ومن سيُنقذ الطلاب ؟ تابعوا معنا كل تفاصيل البرايم 6 من برنامجكم المفضل "ستار اكاديمي"، تفاصيل السهرة وصورها عبر موقعنا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك