الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 7 من ستار اكاديمي 10 مع رامي عياش

يحلّ مساء اليوم في السهرة السابعة من برنامج "ستار اكاديمي " البوب ستار رامي عياش ضيفاً عزيزاً، ليغنّي و يُشعل المسرح بأجمل أغانيه التي يحبّها الجمهور وينتظره دائماً.

إنّه البرنامج الذي شغل العالم و لفت الأنظار إليه لسنوات عديدة، و ما زال حتى اليوم يُتابع مسيرته لإكتشاف المواهب، و يصبّ هدفه في تعليم المشتركين وتثقيفهم على الصعيد الفني والمعنوي والإنساني، كي يحقّق كل طالب حلمه، و يلمع في سماء الشهرة العربية العريضة.

رامي وصل الى المسرح أمس، ليجتمع بالطلاب ويتعرّف عليهم ويحضّر معهم الأغاني التي سيُقدّمها الليلة مباشرة عبر قناة CBC، كما قدّم لهم النصائح اللازمة لاستكمال مسيرتهم الفنيّة.

هذا وستطلّ أيضاً المغنية اللبنانية كارول صقر كضيفة شرف من خلال إطلالاتين، لتقدّم أجمل أغانيها برفقة المشتركين.

ومن خلال الصور التي نشرناها لكم من تحضيرات الطلاب والفنانيْن رامي وكارول، نلاحظ أن كارول ستغنّي مع ليا مخول وريتا سليمان ، كما سيقدّم رامي أغنية مع المشتركة التونسية ابتسام تسكت وأخرى مع محمد شاهين من مصر.

يُذكر، أنّه في بداية الأسبوع، تمّ الإعلان عن ثلاثة طلاب دخلوا دائرة الخطر، وهم كنزا مرسلي من الجزائر، عبد السلام الزايد من الكويت، وريان عبد الرحمن من السعودية.

والجدير ذكره، أنّ فور عودة الطلاب من تمارين البرايم السابع أمس الى الأكاديمية، حضّروا مفاجأة لزميلتهم شيرين يحيا بمناسبة عيد ميلادها وغنوا لها "سنة حلوة يا جميل" ورقصوا معها، ثمّ قطعوا قالب الحلوى سوياً، وسط جوّ من الفرح والمرح، حيث استخدم الطلاب الزمامير وجعلوا من هذا العيد ذكرى جميلة لزميلتهم المصرية المحبوبة.

أخيراً، نشير الى أنّ الشاعر أمير طعيمة قد غرّد على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي " تويتر" داعياً المجهور العربي لمشاركته في تقييم أداء طلاب ستار أكاديمي، وقال: "هجرب معاكم تجربة جديدة، إيه العيب اللي كل واحد فيكم شايفه في الطالب المفضل اللي في ستار أكاديمي ونفسه يتخلص منه. رأيكم أكيد موضع اهتمام".

إبقوا معنا لمتابعة تفاصيل السهرة السابعة من برنامجكم المفضل ستار اكاديمي ومعرفة من هو الطالب السادس الذي سيُغادر؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك