الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تحضيرات برايم 9 من ستار اكاديمي 10 مع كارول سماحة

حضرت أمس الفنانة اللبنانية كارول سماحة الى مسرح "ستار اكاديمي "، لتُشارك في تمارين البرايم التاسع الذي ستُحيي سهرته مساء اليوم وتغنّي أجمل أغنياتها مع الطلاب.

كارول أنهت كافّة تحضيراتها اللازمة لهذه السهرة المنتظرة، وقد تدرّبت مع الطالبة كنزا مرسلي والطالبة شيرين يحيا على الأغاني التي سوف سيقدّمنها أمام الجمهور الكبير الذي سيحضر ليدعم ويشجّع طالبه المفضّل.

هذا وسيحلّ الفنان المغربي سعد المجرد ضيف شرف على الحلقة نفسها، وسيقدّم بدوره أغنيتين بمشاركة الطالبين، الأولى "انتي باغية واحد" مع عبد السلام الزايد ، والثانية "مالو حبيبي مالو" مع الطالب المصري محمد شاهين .

سعد شارك أيضاً في تمرينات أمس، والتقط الصور مع الطلاب، وأتمّ تحضيراته الكاملة لإطلالته الأولى على هذا المسرح، وقد عبّر عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا البرنامج الضخم.

ولكن قبل أن يغادر توجّه الفنان المغربي الى الأكاديمية للقاء الطلاب في منزلهم، حيث تعرّف الى أقسامها عن كثب، ثم غنّى معهم أجمل الأغاني الرومانسية والإيقاعية، وأضفى جوّاً مميزاً بين الطلاب.

والجدير ذكره، أنّ المجرد غنّى مع الطلاب أغنية "صوت الحسن" تحية منه الى الشعب المغربي، وهي الأغنية التي ستقدّمها الطالبة ابتسام تسكت في السهرة التاسعة مساء اليوم.

( إقرأ أيضاً: ابتسام تسكت وسعد المجرد: زمالة فنية بعد علاقة حب عابرة )

وخلال هذا البرايم، ستنحصر المنافسة بين طالبين فقط، قد دخلا دائرة الخطر، بعد تسميتهم أول الأسبوع، هما: شيرين يحيا من مصر وليث ابو جودة من فلسطين، وسيحسم تصويت الجمهور النتيجة ويُعيد الى الأكاديمية الطالب الذي فاز بأعلى نسبة تصويت.

تابعوا معنا الليلة تفاصيل البرايم التاسع، وترقّبوا تغطية خاصة لتفاصيل هذه السهرة التي ستشهد مغادرة الطالب الثامن من البرنامج الشهير.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك