الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تسخر من ازياء ريحانه وسارة جسيكا باركر في الـMET GALA

تماماً كما يحصل في كل حفلٍ مهم يُقام وتُدعى إليه أهم النجمات العالميات، تُصنّف هؤلاء بين الأجمل والأرقى في الخانة الأولى، وبين الأكثر إثارة وجرأة في الخانة الثانية، وبين الأشنع والأبشع في الخانة الثالثة.

وبعد أن كنّا قد أخذنا لمحة بسيطة عن الفساتين الشفافة التي تنافست عليها كل من بيونسيه وجنيفر لوبيز وكيم كارداشيان في حفل الـMet Gala، والتي عكست مفاتنهنّ وجاذبيتهنّ، إليكم الآن أكثر نجمتين وقعتا للأسف ضحيّة السخرية والميمات المضحكة، فشُبّهتا بأبشع الطرق وصُنّفتا الأوائل من حيث شناعة ما كانتا ترتديانه.

إنّهما الفنانة ريحانه والممثلة سارة جسيكا باركر اللتين غادرتا حفل الـMet Gala السنوي وبيديهما جوائز تكريمية بفضل زيّهما الذي أثار سخرية الجميع، وبخاصّة روّاد الإنترنت الذين ينتظرون مثل هذه المناسبات ليعلّقوا و يهينوا بطريقة مضحكة وفكاهية أي مشهدٍ أو أي زيٍ يجدونه مثيراً للجدل.

نبدأ أولاً بإبنة باربادوس التي اعتقدت أنّها ستسحر القلوب بفستانها الأصفر الذي لا نهاية له، بسبب ذيله الطويل، هو الذي صُمّم خصيصاً لها من قبل دار غيو بي للأزياء، وزيّنته بمجوهرات كارتييه وحذاء عالي الكعب من تصميم كريستيان لوبوتان.

فبين الذيل في الجهة الخلفية الذي أخفى مؤخرتها، والفرو الكثيف من الجهة الأماميّة الذي ستر صدرها، علت الصيحة على انستقرام وتويتر مشبّهين هذا الفستان أولاً بكعكة البيتزا، وبالفعل نرى كيف وبفضل برنامج الفوتوشوب، تحوّل هذا الذيل من قطعة بيتزا مع الفلفل الحار أو البصل إلى عجّة البيض المقليّة في المقلاة.

ومن الأطعمة، ننتقل إلى الرسوم المتحرّكة، حيث تحوّلت ريحانه وللأسف إلى شخصيّة اسبونج بوب، التي ذكّرتنا بـالرسوم الساخرة التي تعرّضت لها هذه النجمة أيضاً في حفل جوائز الغرامي 2015 عندما ارتدت فستانها الزهري والذي كان من تصميم جيامباتيستا فال.

مع الرسوم المتحرّكة نبقى وننتقل إلى هذه الصورة التي أعدّها المدون بيريز هيلتون حيث حوّل الفستان إلى ساحة صراعٍ تضم شخصيات كدوروثي ومان تين والفزاعة أو ذلك المدوّن الذي وصف لوك ريحانه بالواقي الذكري الأصفر اللون.

إلى سارة جسيكا باركر ننتقل وهذه المرّة ليس للسخرية من فستانها بحد ذاته، إنّما من ما كانت تضعه على رأسها من أكسسوار من تصميم فيليب تريسي، الذي شُبّه بدايةً باللهب الناري وبكل ما ذكّر الروّاد باللون الأحمر.

فمن مقارنتها بالقزم Heat Miser المخيف إلى كل الشخصيات الكرتونية المعروفة بلونها الأحمر كالساحرات أو الشياطين، لا شك في أنّ هذه الممثلة لن تجرؤ بعد الآن على إعادة التجربة مع الأكسسوارات الغريبة الشكل من جديد، أو أقلّه ستفكّر ملياً وجاهداً قبل أن تختار أياً منها لكي تحرص على عدم مقارنتها أو تشبيهها بأحد.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك