صور تعيين توبا بويوكوستن سفيرة لمنظمة UNICEF

سمة جديدة تضيفها توبا بويوكوستن إلى سجلّها الفنّي ومشوارها المتميّز في عالم الشهرة، إذ تمّ إختيارها سفيرة للنوايا الحسنة لدى منظمة الـUNICEF التي تُعنى بحقوق الأطفال والدفاع عنها في تركيا والعالم.

وفي هذه المناسبة، أُقيم مؤتمر صحفي للإعلان عن الموضوع، حيث حضرت النجمة التركية مرتديةً قميص خاص يحمل شعار اليونسيف، و عبّرت عن سعادتها وفخرها بهذا التعيين، و وعدت بأن تبذل قصارى جهدها كي تنفّذ المهمّة الإنسانية الموكلة إليها.

هذا و أوضح ممثل المنظمة في تركيا، أيمن عبدالبن، أنّ جزءاً من مهمة توبا سيكون تقديم الدعم لأطفال اللجئين السوريّين الذين هُجّروا من بلدهم عقب الأحداث الدامية التي شهدتها في السنوات الماضية.

كما و ستشارك في خطط إغاثة أطفال و أقارب الـ301 من عمّال المناجم الذين قضوا في كارثة الإنفجار في صوما الأسبوع الفائت، حيث أشارت الممثلة الشهيرة بـ"لميس" في العالم العربي، أنّ أي شخص قد يجد نفسه فجأةً في حالة كوارث أو حرب، لكنّ دائماً ما يكون الأطفال هم المتأثّرون الأكبر بهذه الحوادث.

يذكر أنّ توبا بويوكوستن تواصل حاليّاً تصوير مسلسلها الجديد "Kara Para Ask" أو "المال الأسود والعشق الكاذب"، الذي يحقّق نسب مشاهدة عالية جدّاً في تركيا اليوم، وستتمّ دبلجته وعرضه قريباً عبر شاشة mbc.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك