الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس 4

صور تفضح تقليد هيفاء وهبي لـ ريحانه في كليب "Breathing you in"

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

خاص- لا تخطو هيفاء وهبي خطوة واحدة في مجال الفن إلّا وتكون مدروسةً بشكل مُتقن من جميع النواحي، تماماً كما فعلت حين روّجت لأغنية "أوبا" لمدة أشهر طويلة لتُطلقها بشكل مدوٍّ عبر مسرح "ستار اكاديمي 10" في إطلالة فاضحة، ضمنت من خلالها إنتشار الأغنية ومشاهدة الفيديو مراراً وتكراراً.

وها هي تفعلها مجدّداً مع فيديو كليب Breathing you in الذي أطلقته أمس والذي سبق وروّجت له في العديد من لقاءاتها الصحافية ومن خلال إعلانيْن طرحتهما عبر فترات زمنية متباعدة.

هذا العمل الذي طال إنتظاره، أثار ضجّة كبيرة في الوسط الفني والإعلامي، لا من ناحية تنفيذه، أو معاتي الأغنية أو لحنها حتى، لا بل فقط بسبب جرأة الفنانة االلبنانية وأزيائها المُثيرة التي تعدّت حدود الإغراء في الوطن العربي.

هيفاء التي حاولت أن تُقلّد الفنانات العالميات في هذا الفيديو المصوّر، يبدو أنّها إستعانت وبشكل كبير، بالنجمة ريحانه وهو ما تمّكن موقعنا من رصده في العديد من اللقطات التي تظهر فيها وهبي في وضعيّات ومشاهد، تكاد تكون نسخة طبق الأصل عن تلك التي أطلّت بها ريحانه في فيديو كليبيْ " Only Girl و Where Have You Been".

أنّها ليست المرّة الأولى التي تقع فيها فنانة لبنانية في فخّ تقليد فنانة أجنبية، ولكن كلّنا على معرفة ويقين بمدى ذكاء وحنكة النجمة الإستعراضية المحبوبة، التي دائماً ما تُثير الجدل أينما حلّت و تواجدت.

فهل هيفاء على علم بهذه الأفكار القديمة التي سبق ونُفّذت منذ حوالي 5 سنوات؟ هل هي غلطة المخرج ومن يتحمّل المسؤولية؟

يُذكر أنّ هيفاء طرحت أمس هذا العمل على موقع Vevo الشهير وقناته الخاصة على موقع "يوتيوب"، لتكون بذلك أوّل نجمة عربيّة تنضمّ الى لائحة النجوم العالميين المنتسبين الى هذا الموقع المعروف.

"Breathing you in" يحمل توقيع المخرج العالمي الفلسطيني الأصل طارق فريتخ، وقد شارك في بطولته مصمّم الرقص كاسبر سمارت، حبيب النجمة جنيفر لوبيز السابق.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك