الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تكريم توبا بويوكوستن عن مسلسل "العشق الاسود"

فاجأت توبا بويوكوستن الجميع في حفل تكريمها مؤخراً بسبب اللوك الغريب الذي إعتمدته، حيث أطلّت على الحاضرين في هذه المناسبة مرتديةً فستاناً أسود طويلاً وسترة جلدية سوداء، كما ورفعت شعرها عن وجهها ووضعت النظارات الطبية الكبيرة.

هذا اللوك لم يلاقِ إستحسان الجمهور الذي إستغرب إختيار توبا لهذه الملابس التي لا تليق بعمرها أبداً، بل تُظهرها وكأنّها سيّدة متقدّمة في السن بخاصةٍ مع النظارات الغريبة التي إرتدتها.

وفضلاً عن أنّها ظهرت كسيدة متقدّمة في السن، جرّدت هذه الأزياء النجمة التركية من أنوثتها التي عُرفت بها، الأمر الذي إستنكره جمهورها وتمنوا لو إختارت ملابس أخرى لهذه المناسبة المميّزة.

وبالعودة إلى الحفل الذي نظمه مجلس جمعية المصدرين الأتراك، تم تكريم كلّ من توبا وزميلها خالد آرغنش والنجم انجين أكيوريك حيث تسلّم كلّ منهم جوائز "الممثلين الأتراك الأكثر متابعة في الشرق الأوسط"، كما وحصل المسلسلان "حريم السلطان و"العشق الاسود " على جائزة أفضل الأعمال الدرامية التي عُرضت في الآونة الأخيرة.

شاهدوا أيضاً صور: قصة قصر "العشق الاسود" الحقيقية لا تقل تشويقاً عن حبكة المسلسل

و أعربت النجمة التركية التي صدمت الجميع بإطلالتها في هذا الحدث عن سعادتها بالجائزة التي تسلّمتها مشيرةً إلى أنّها فخورة بالأعمال التركية التي أصبحت مهمة ومُنتشرة في العالم أجمع كباقي الأعمال الأجنبية المعروفة.

وبالفعل حقق كلّ من "حريم السلطان" و"العشق الاسود" وأبطالهما نجاحات كبيرة في العالم العربي والشرق الأوسط حيث تمّت ترجمة كلّ المواسم وتابع المشاهدون الأحداث بحماسٍ كبير، فتمّ تسجيل نسبة مشاهدة عالية ومُلفتة.

من ناحيةٍ أخرى، صرّحت الممثلة المعروفة بشخصية "لميس" في العالم العربي، أنّها مُسلمة وإسمها مشتق من كلمة "التوبة" الواردة في القرآن الكريم، كما وأشارت إلى أنّها كانت طفلة مُدللة وعاشت حياةً سعيدة بين أحضان عائلتها.

وإعتبرت بويوكوستن أنّ للنجومية حسناتها كما لها سيّئاتها، حيث يُمكنها إيصال فكرتها أو رسالتها بطريقةٍ أسهل بصفتها نجمة معروفة، إلّا أنّها تجد نفسها مضطرة إلى التعامل مع مسؤولية كبيرة حيث أنّ كلّ الأنظار موجهة نحوها والجميع يراقب تحرّكاتها وتصرّفاتها.

أخيراً، وفي ما يتعلّق بإطلالاتها، أكّدت الشابة أنّها تبتعد قدر الإمكان عن مستحضرات التجميل والمكياج لأنّها تحتوي على مواد كيماوية تضرّ بالبشرة، مشيرةً إلى أنّها لا تتبع موضة معيّنة بل ترتدي كلّ ما يحلو لها ويجعلها تشعر بالراحة.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك