الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور تكريم نور الشريف في مهرجان دبي السينمائي

تقديراً لمسيرته الفنية الطويلة، كُرّم الفنان المصري القدير نور الشريف من قبل الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ضمن فعاليّات مهرجان دبي السينمائي، الذي انطلق مساء أمس الأربعاء بدورته الـ 11 في مدينة الجميرا، ويستمرّ حتى 17 ديسمبر الحالي.

وقد وصل الشريف الى السجادة الحمراء بصحبة الفنانة ميرفت امين ، وحشد كبير من النجوم العرب والمصريين أمثال: لبلبة ، جمال سليمان ، هاني رمزي ، سوزان نجم الدين، وغيرهم ...

وعند صعوده على المسرح، وقف الجمهور تحية له وصفّقوا له بحرارة، بعد أن تسلّم جائزة "إنجازات الفنانين" عن مجمل أعماله وأدواره في أكثر من 150 فيلم، سبق و قدّمهم خلال السنوات.

وفي إطار الخطاب الذي قدّمه، قال الممثل القدير إنّ مهرجان دبي السينمائي أصبح واحداً من أهم مهرجانات السينما في العالم، إذ استطاع أن يتفوّق بقوة على مهرجانات أخرى تُقام في المنطقة العربية في فترة زمنية قليلة، كما جذب إليه أهم الأفلام التي تضمّ نخبة من أهم نجوم العالم.

كما وأعرب عن سعادته بحصوله على هذه الجائزة التقديرية، وقد شكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، وكل القيّمين على هذا المهرجان العريق، معتبراً أنه كلّل مسيرته الفنية الطويلة في هذا الحدث السنوي.

وفي صور نشرتها الإعلامية المصرية بوسي شلبي عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستقرام"، ظهر الممثل الكبير نحيفاً جداً، ما أثار بلبلة بين الحضور، الذين تساءلوا عمل إذا كان مريضاً أم لا، إضافة الى أنّه اقتربوا منه من أجل أن يتمنوا له الصحة الدائمة، خصوصاً بعد الوعكة الصحية التي مرّ بها مؤخّراً.

وهنا تجدر بنا الإشارة، الى أنّ هذا المهرجان سيعرض فيلم "بتوقيت القاهرة" للنجم المخضرم في أول عرض له، الذي يقوم ببطولته الى جانب ميرفت أمين، سمير صبري، و عدد من الوجوه الشابة أمثال كندا علوش، شريف رمزي، ايتن عامر ، كريم قاسم وآخرين ...

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك