الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تكشف حقيقة شعر النجمات العربيات

تلجأ النجمات العربيات اليوم إلى عددٍ من خبراء التجميل ليرشدونهن إلى الطريق الصحيح في عالم الموضة، وإعطائهم النصائح والتعليمات اللازمة للتمتّع بأجمل الإطلالات.

وتُعرف الفتاة العربية عادةً بكثافة شعرها وطوله، إلّا أنّ ذلك لا ينطبق على الجميع، وبخاصةٍ النجمات اللواتي يُتعب التصفيف الدائم شعرهنّ.

لذلك، يستعين مصففو الشعر بوصلات شعر مزيّفة تهدف إلى تكثيف الشعر وزيادة حجمه، لإرضاء النجمات اللواتي تبحثن عن الكمال في كلّ أشكاله.

فلنكتشف معاً الفنانات العربيات اللواتي تحاولْن إخفاء شعرهن الخفيف تحت طبقات من الشعر المستعار.

خلعت نانسي عجرم الخصلات التي أضافتها على شعرها، وشاركت جمهورها بصورةٍ لها وهي تمارس الرياضة، رابطةً شعرها الخفيف والقصير.

وفاجأت هذه الصورة المعجبين الذين إعتادوا على شعر نانسي الكثيف و الطويل، هي التي دائماً ما تلفتنا بتسريحتها البسيطة والأنيقة.

ومن الواضح إذاً أنّ نانسي تلجأ إلى مصفف شعرها ليعتني بإطلالتها، رافضةً الظهور بشعرها الطبيعي الذي وجده الكثيرون جميلاً.

ولا تختلف هيفاء وهبي عن زميلتها كثيراً، إذ تخفي بنفسها شعراً قصيراً خفيفاً، تحت وصلات شعر طويلة ومجعّدة. وكُشف سرّ هيفاء هذا في خلال تأديتها لواجبات العزاء، حيث تخلّت أيضاً عن المكياج القوي والثياب المميّزة.

أمّا سيرين عبد النور ، فلا تُخفي طبيعة شعرها الطويل واللامع، بل تفتخر به في كلّ المناسبات. ولا تنكر سيرين أنّها تستعين ببعض الأساليب لتكثيف الشعر من أجل تغيير مظهرها في بعض الأحيان.

وكشفت اليسا سرّها بيدها، حين نشرت صوراً لها أثناء عطلتها، حيث بدا شعرها قصيراً وناعماً ولكن جميلاً. وعلى ما يبدو، تضطر النجمة على مواكبة متطلّبات الموضة، فتضاعف زياراتها إلى صالون التجميل لتكن على قدر المستوى المطلوب.

وأخيراً، تستعين نجوى كرم بدورها بخبرة مصففي الشعر، فتلجأ إليهم للتخلّص من شعرها القصير والخفيف، من خلال إضافة الشعر المستعار عليه.

وكانت شمس الأغنية اللبنانية قد ظهرت "على حقيقتها" في خلال مراسم عزاء والدها.

وللأسف، ما زالت الشابة العربية تبحث عن وسيلةٍ للتمتّع بإطلالة نجمتها المفضلة، إلّا أنّها لا تتقبل واقع أنّ هذه الأخيرة هي إنسانة مثلها وتُعاني من المشاكل المُتعلّقة بالجمال عينها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك