الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تلخص علاقات النجمات بإخوتهم

غالباً ما تؤثّر النجومية على حياة الفنانين الخاصة بشكلٍ مباشر، وبخاصةٍ على علاقاتهم مع أفراد عائلتهم وأصدقائهم.

وفي حين يحافظ الكثير من النجوم على العلاقة العائلية والروابط التي تجمعهم بأشقائهم وأهلهم، يدفع البعض ثمن النجومية بأبشع الطرق ويتعرّضون للخيانة والغدر من أقرب الناس إليهم.

في ما يلي، نعرض لكم النجوم وطبيعة العلاقة التي تربطهم بأشقّائهم.

البداية مع نانسي عجرم التي دائماً ما تكرّس الوقت لشقيقتها نادين وشقيقها نبيل، فيلتقون من حينٍ إلى آخر لتبادل آخر الأخبار وإمضاء أوقات عائلية ممتعة.

ومن الواضح إذاً أنّ ما من توتر مسيطرٍ على العلاقة بين هؤلاء الإخوة، بل هم على وفاقٍ تام ويحافظون على الرابط المميز الذي يجمعهم.

من ناحيتها، حاولت هيفاء وهبي قدر المستطاع المحافظة على علاقة طيبة مع شقيقتها رولا يموت، حيث أمّنت لها كلّ ما ترغب به من سيارة إلى سهراتٍ خاصة وفخمة وغيرها من الأمور... وفجأةً، إنقلبت الأمور وخرجت شقيقة النجمة اللبنانية إلى العلن لتشنّ حرباً عنيفة ضد الأخيرة.

وللأسف، لا تزال حرب الغيرة والحسد مستمرة حتى اليوم، حيث دائماً ما تعمل يموت على تشويه صورة هيفاء بكافة الوسائل والطرق.

كذلك، علاقة اصالة نصري بشقيقتها ريم متوترة منذ زمنٍ طويل، حيث أكدت الأخيرة أنّها تكره شقيقتها ولا تحتمل الإستماع إلى أغانيها أو حتى معرفة أخبارها.

وبحسب ما تقوله ريم، هي لا تشعر بالغيرة من شقيقتها بل هي عاتبة عليها لأنّها تغيّرت معها بعد النجومية وأصبحت إنساناً مختلفاً بالكامل، مشيرةً إلى أنّها تتمتع بنفسها بخامة صوتية مميزة.

أمّا ميريام فارس فهي على علاقة جيّدة مع شقيقتها رولا التي تهتم بإدارة أعمالها شخصياً، إلّا أنّ علامات إستفهام عديدة تُطرح حول علاقتها بشقيقتها الأخرى جيهان التي نادراً ما تظهر برفقتها في العلن.

شاهدوا أيضاً صور شقيقة ميريام فارس: دلع وغناء على انستقرام

هذا وتدعم وفاء عامر شقيقتها ايتن عامر بشكلٍ مستمر وتقف إلى جانبها بكل خطوة تقوم بها في عالم الفن، كما وتتلقى ميس حمدان الدعم المعنوي اللازم من شقيقتيْها مي سليم ودانا اللتيْن تجمعها بهما علاقة صداقة وأخوة مميزة.

وعلى الرغم من أنّهما في المجال نفسه، تحافظ كلّ من ايمي سمير غانم ودنيا سمير غانم على العلاقة الوطيدة التي تربطهما بعيداً عن الغيرة والمنافسة، وهما تساندان بعضهما البعض ولا تسمحان لحياتهما العملية بالتأثير على الرابط بينهما بأيّ شكل من الأشكال.

من ناحيتها، تعتبر شيلاء سبت أنّ شقيقاتها ووالديْها هم أغلى ما لديها في هذه الدنيا، وهي على علاقة طيبة مع جميع أفراد عائلتها بخاصةٍ مع شيماء سبت التي تعتبرها بمثابة أم ثانية لها، ومع ابرار التي هي الأقرب إليها وتترافقان في معظم الأوقات.

أخيراً، لا تخجل مايا دياب من إظهار حبّها لشقيقتها موني التي تختلف عنها شكلاً وطبعاً، بل هي تتباهى بها وتنشر الصور برفقتها على مواقع التواصل الإجتماعي بشكلٍ مستمر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك