الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور تنفي طلاق George Clooney وAmal Alamuddin

تماماً كباقي نجومنا في هوليوود، لم يبقَ جورج كلوني وزوجته امل علم الدين في لوس انجلوس للإحتفال بنهاية العام 2014.

كـليا ميشال أو جنيفر انيستون ، أمضى الثنائي الجميل أسبوع عيد الميلاد في كابو سان لوكاس في المكسيك، وهما برفقة عارضة الأزياء السابقة سيندي كراوفورد وزوجها راندي جيربر، اللذين لا يزالان سوياً منذ عشرين سنة، مع ولديْهما كايا، البالغة من العمر 15 سنة وبريسلي 13 سنة.

وكانت عدسات المصوّرين قد التقطت النجوم مع بعضهم البعض وهم يمضون الوقت هناك في هذه الجزيرة المكسيكيّة في 22 ديسمبر و26 منه، وهي صورٌ تنفي ما يُقال ويُشاع اليوم عن إنفصال وشيك بين كلوني وأمل، هما اللذان دخلا القفص الذهبي في سبتمبر الماضي في البندقيّة.

ويُذكر أنّ علم الدين كانت تستفيد من هذه الإجازة إلى جانب زوجها، تاركةً في القطب الآخر من العالم أحد عملائها وهو يواجه قضيّة صعبة نوعاً ما.

في التفاصيل أنّ هذه المحامية البريطانية اللبنانية الأصل تدافع اليوم عن أحد صحافيي شاشة الجزيرة، المسجون حالياً في القاهرة.

قضيّةٌ يبدو أنّها عكست سلباً عليها، لأنّها وبعد أن استطاعت الكشف عن عددٍ من الأخطاء في إطار تقريرٍ دقيق يتعلّق بالعدالة المصريّة والتي كانت تستعد لتقديمه ونشره في مصر، أكّدت أمل أنّها تلقّت تهديدات كثيرة بالإعتقال.

وفي مقابلةٍ مع المجلة البريطانية The Guardian، تطرّقت المعنية بالأمر إلى هذا الموضوع حيث قالت: "عندما أردتُ أن أنشر التقرير منعوني أولاً من كشف النقاب عنه في القاهرة، فقالوا لي: هل هذا التقرير ينتقد الجيش أو العدالة أو الحكومة؟ فجاوبتهم بالإيجاب، عندها قالوا لي: إذاً ستتعرّضين للإعتقال".

وفي نهاية المطاف، نُشر هذا التقرير في لندن، والذي فيه تمّت إدانة العدالة المصريّة بالفساد وعدم الإستقلاليّة.

إلّا أنّه وفي بيانٍ رسمي نشره وزير الداخلية المصري عبر وكالة أنباء الشرق الأوسط، نفت دولة مصر أن تكون قد منعت يوماً المحامية من الدخول إلى أراضيها، وجاء فيه: "ليس هناك من أي إجراء اتّخذناه قد يعرقل دخولها الأراضي المصريّة في أي وقت كان".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك