الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور توبا بويوكوستن "لميس" على طريقة أوردي هيبورن

خضعت توبا بويوكوستن لجلسة تصويرية جديدة ومييزة بقصة شعرها الجديدة.

نشرت توبا بويوكوستن مجموعةً جديدةً من الصور لها عبر صفحتها الرسميّة على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وذلك من أحدث جلساتها التصويريّة التي خضعت لها بعسدة المصوّرة الفوتوغرافيّة والمخرجة ياسمين أوزبودون.

الفنانة الشابة أطلّت في عددٍ من اللقطات بلوكٍ بسيطٍ جدّاً، سلّط الضوء على ملامح وجهها الناعمة بعيداً عن المكياج القوي والصارخ، لتأتي تسريحة شعرها الأكثر لفتاً للأنظار، إذ بدأ ينمو بشكلٍ ملحوظٍ بعد القصة الأخيرة التي فاجأت بها جمهورها منذ عدّة أشهر.

وقد أثار ألبوم الصور المميّز هذا حركة تفاعل كبيرة بين روّاد مواقع التواصل الإجتماعي الذين سارعوا لمغازلتها، ولكنّ أغلبيّة هؤلاء إتّفقوا على شيءٍ واحدٍ، ألا وهو أنّ النجمة المحبوبة ظهرت شبيهة، وإلى حدٍّ كبيرٍ، بالراحلة العالميّة أودري هيبورن، فسارعوا إلى تركيب صورٍ تجمع الإثنتين لإبراز الشبه بينهما.

وهنا لا بدّ أن نلفت أنّ الممثلة الموهوبة كانت قد إتّخذت خطوة جريئة جدّاً حين تخلّت عن شعرها الأسود الطويل والكثيف الذي كان يميّزها سابقاً، والذي ساهم في جعلها وجهاً إعلانيّاً لمستحضرات "بانتين" الشهيرة، إلّا أنّها شعرت أنّها بحاجةٍ لتغييرٍ جذريٍّ وقصّته دون أي تردّدٍ أو خوف.

وفي سياقٍ آخر، تجدر الإشارة إلى أنّ توبا جالت في العديد من الدول الأوروبيّة برفقة زوجها أونور صايلاك، من باريس إلى برلين ولندن وغيرها، وذلك بهدف حضور مهرجانات الأفلام التي رُشّح في إطارها عملهما السينمائي المشترك الأخير "Orman" أو "الغابة" لجوائز عن فئات مختلفة، حيث كان الحظ حليفهما في أكثر من محطّة وسجّلا معاً نجاحاتٍ مميّزة تُضاف إلى مسيرتهما الفنيّة.

أمّا في ما يتعلّق بمشاريعها الحاليّة، فـتنهمك بويوكوستن بـ التحضيرات الضروريّة لبدء تصوير مشاهدها في فيلم "إسطنبول الحمراء" العالمي، الذي سيجمعها بنخبة من نجوم الشاشة التركيّة، وعلى رأسهم نجمي مسلسل "حريم السلطان "، كل من خالد ارغنش "السلطان سليمان" ومحمد غونسور "الأمير مصطفى"، إلى جانب نجات إيشلير وزرين تيكيندور وغيرهم.

ومن المتوقّع أن تدور عجلة التصوير التي سيديرها المخرج والمؤلف فرزان اوزبيتيك، في مطلع شهر أبريل القادم في العاصمة التركيّة، إلى جانب بعض المواقع الخارجيّة الأخرى.

يذكر أخيراً أنّ آخر أعمال توبا بويوكوستن الدراميّة كانت مسلسل "العشق الاسود " الذي حقّق نجاحاتٍ ساحقة وبيع لعشرات الدول حول العالم، وقد جمعها بمجموعة من النجوم اللامعين مثل انجين أكيوريك وإلكين توفكتشي وبوراك تامدوغان وإيشيل يوجيسوي والكثيرين غيرهم.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك