الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور توبا بويوكوستن "لميس" ومفاجآت بالجملة في لندن

رحلة توبا بويوكوستن الأخيرة إلى لندن لا تقدّر بثمن!

نجح فيلم "Orman" أو "الغابة" الذي تلعب فيه توبا بويوكوستن دور البطولة، بإستقطاب نسبة كبيرة من إهتمام صنّاع السينما والمهرجانات العالميّة، حيث رُشّح عن أكثر من فئة وفي أكثر من حدثٍ حول العالم.

أمّا آخر محطّات أبطاله فكانت للمشاركة في مهرجان لندن السينمائي، حيث وصل نجومه ليطلّوا على السجادة الحمراء ويتابعوا تفاصيل الحفل، وبالطبع لم يخرجوا فارغي الأيدي، إذ فاز العمل بجائزة "أفضل مونتاج".

الفنانة التركيّة تألّقت الى جانب زوجها المخرج أونور صايلاك وأيضاً زميها سليم بايراكتار الذي شاركها البطولة، حيث إلتقوا بالمعجبين في كواليس السهرة، لتأتي أكبر وأهم مفاجأة تلقّتها "لميس" في حياتها تلك الليلة.

وفي التفاصيل أنّ سندريلا الشاشة التركيّة إجتمعت بمعجبة عربيّة الأصل، من أصولٍ فلسطينيّة تحديداً، تُدعى نادين جلاد وهي شابة تستكمل تحصيلها العلمي في مجال الطب في جامعة ساوثهامبتون.

هذه الفتاة التي تعشق توبا و تتابع جميع أعمالها بشغفٍ وترقّب، حضّرت هديّتين مميّزتين لا تخطران على البال لمحبوبتها.

وفي التفاصيل أنّ نادين صمّمت و طبعت كتاباً من 24 صفحة يحمل عنوان "Just Being Tuba" وفي طيّاته صور ومعلومات خاصة عن صاحبته، فيما الهدف منه في الحقيقة هو الأسمى، إذ أنّها طرحته للبيع عبر شبكة الإنترنت بقيمة 11 دولار أميركي على أن يعود ريعه لدعم أعمال منظّمة الـUNICEF التي عُيّنت بويوكوستن سفيرة للنوايا الحسنة لديها منذ حوالي السنتين.

وفي هذا الإطار، نذكّر أنّ بطلة "العشق الاسود " سبق و إستلمت هديّة شبيهة إلى حدٍّ ما بهذه، وكانت عبارة عن كتاب أيضاً بعنوان "Unconditional Love" أو "الحب غير المشروط"، حيث زارها بعض من معجبيها في موقع تصوير المسلسل وقدّموه لها عربون تقدير ومحبّة.

نادين التي لم تستطع تمالك نفسها لدى حديثها مع توبا، كشفت عن هديّتها الثانية والتي تضاهي الأولى بالتميّز والإنفراد والثقل، وقالت أنّها كانت ترغب بأن تطلق على نجمة في السماء للعين المجرّدة إسم "توبا بويوكوستن"، وهو بالفعل ما سعت إليه و فعلته، فتقدّمت بطلبٍ الى الهيئات المعنيّة في سجل النجوم العالمي، وقامت بتسجيل النجمة المعروفة بإسم " HD 260887" في برج الجوزاء ليصبح إسمها "Tuba Buyukustun".

وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ قليلين جدّاً هو المشاهير الذين حصلوا على هكذا مبادرة وأصبح إسمهم معتمد لنجومٍ حقيقيّة في السماء، ومن هؤلاء نذكر جوني ديب ونيكول كدمان والاميرة ديانا.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك