الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور توبا بويوكوستن بدون مكياج وتدعم تومي عمران

6 صور
إضغظي لبدء عرض الصور

بعدما خرجت منتصرةً من صراعها الطويل ضد مرض السرطان الذي أُصيبت به العام الماضي، نظّمت السيناريست سما أرجنكون حفلةً كبيرةً دعت إليها عدداً من النجوم لمشاركتها فرحتها بالشفاء.

ومن أبرز الحاضرين النجمة توبا بويوكوستن وزوجها الممثل أنور صايلاك وكنان اميرزالي اوغلو وخالد آرغنش وزوجته بورجوزار كوريل.

وقد أظهر كنان وجهه الثاني أمام الصحافيين الذين إحتشدوا أمام المكان، حيث تملّكه الغضب عندما إقترب أحد المصورين من سيارته وراح يلتقط الصور لداخلها، فصرخ قائلاً: "لا تصوروا سيارتي من الداخل، فهذه منطقة مُحرمة أتمنى أن تحترموا خصوصيتي."

أمّا توبا المعروفة بشخصيتها "لميس" في العالم العربي، فوصلت برفقة زوجها معتمدةً لوك طبيعي حيث تخلّت عن المكياج و مستحضرات التجميل وإرتدت ملابس كاجوال مؤلّفة من سروال جينز ممزّق وسترة، تاركةً شعرها الأسود منسدلاً على كتفيْها.

وأشاد الحاضرون من معجبين وصحافيين بجمال الشابة الطبيعي، مشيرين إلى أنّها لا تحتاج إلى مكياجٍ قوي، فجمالها البريء والبسيط كفيلٌ بخطف الأنفاس وسحر الجمهور.

ونذكر أنّ النجمة التركية كانت قد حضرت إحتفالاً من تنظيم اليونيسف منذ فترة حيث لم تكن إطلالتها موفقة إذ إعتبر الكثيرون أنّ الفستان الذي إختارته والطريقة التي صففت بها شعرها لا يناسبان هذه المناسبة المهمة والراقية.

شاهدوا أيضاً توبا بويوكوستن في اعلان Molfix بالفيديو

من ناحيةٍ أخرى، رحّبت توبا بالنجم الشاب تومي عمران في تركيا من خلال مكالمة هاتفية أجرتها معه أثناء حلوله ضيفاً على أحد البرامج التركية، كما أعربت عن إعجابها به وبفنه.

وكان الشاب السعودي قد أعلن منذ فترة أنّه سيجتمع بالنجمة التركية للإتفاق على عملٍ تلفزيوني سيجمعهما قريباً.

وتجدر الإشارة هنا إلى أنّ تومي غالباً ما يتعرّض لموجات من الإنتقادات مصدرها العالم العربي، حيث يتهمه العديد من الأشخاص بالشذوذ الجنسي.

أخيراً، تشارك بويوكوستن حالياً في مسلسل "العشق الأسود " الذي تم إنتقاده بشكلٍ واسع في بعض الدول العربية بسبب المشاهد الساخنة والجريئة التي تجمع أبطاله.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك