الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور توبا بويوكوستن بقصة شعر صبيانية صادمة

توبا بويوكوستن تعتمد التسريحة القصيرة؟؟

لا تقتصر نجومية توبا بويوكوستن على تركية والدول العربية، بل هي وعلى ما يبدو قد وصلت إلى الولايات المتحدة، حيث تعرّف عليها المعجبون في شوارع نيويورك وتهافتوا عليها لإلتقاط الصور التذكارية برفقتها.

وكانت الشابة قد توجهت مع زوجها وتوأمها إلى نيويورك لحضور العرض الأول لفيلمهما "الغابة" هناك يوم الأربعاء الماضي الواقع فيه 5 اغسطس، وهي تتحضر للتوجه إلى كندا للعرض الأول من فيلم "ذكريات الريح" في 27 سبتمبر وذلك ضمن فعاليات مهرجان مونتريال السينمائي الدولي.

نذكر أنّ فيلم "ذكريات الريح" من إخراج زوج توبا ويشارك في بطولته ابرو اوزكان، مصطفى اوغرلو ومندرس سمانجيلار...

وبعد أيامٍ قليلة من رصد النجمة التركية تتجول مع زوجها في شوارع نيويورك بشعرها الأسود الطويل، إنتشرت بعض الصور عبر مواقع التواصل الإجتماعي قيل أنّها للشابة التي إعتمدت قصة شعرٍ قصيرة وصبيانية.

وتفاجأ الجمهور بهذه اللقطات التي قيل أنّها تعود إلى توبا وتداولوها بكثرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي معربين عن حزنهم الشديد لتخلي النجمة عن خصلاتها الطويلة التي تميّزت بها لأسبابٍ مجهولة.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ وجه النجمة الشابة لا يظهر بوضوح في الصورة، وما من دليلٍ قاطع على أنّ اللقطات التي تم تداولها تعود إليها شخصياً، إلّا أنّ ما من شيءٍ مستحيل بخاصةٍ بعدما أقدمت منذ فترة على حلاقة جزء من شعرها بشكلٍ مفاجئ دون أيّ سابق إنذار.

والسؤال الذي يطرح نفسه هنا: هل قصت توبا شعرها أم أنّ هذه الصور لا تعود إليها؟ وفي حال صحّ ذلك، ما السبب الذي دفعها إلى الإقدام على هذه الخطوة؟ هل رغبت بتغيير اللوك أم أنّها تستعد لتصوير عمل جديد أجبرها على التخلي عن خصلاتها الطويلة الساحرة؟

أخيراً، نذكر أنّ الفنانة الشابة كانت قد شاركت متابعيها عبر حسابها الخاصة على انستقرام بصورٍ لإبنتيْها بالأسود والأبيض، فوجد الجميع أنّ هناك شبه كبير يجمعهما بها من حيث شكل الملامح والعينيْن.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك