الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور توبا بويوكوستن تتألق في حفل توزيع جوائز Emmy 2014 العالمية

أُقيم حفل توزيع جوائز الـEmmy لعام 2014 وبدورته الـ42، مساء يوم الإثنين، 24 نوفمبر، وذلك في فندق هيلتون في نيويورك.

وعلى رأس الحاضرين لهذا الحدث السنوي الذي يكرّم المتميّزين في صناعة التلفزيون من كافة المجالات، كانت الممثلة توبا بويوكوستن ، التي تواجدت في الحفل بصفتها أحد المرشّحات عن فئة "أفضل أداء لممثلة" وذلك عن دورها في مسلسل "20 دقيقة" الذي عُرض العام الفائت.

النجمة التركية كانت قد وصلت الى المدينة العريقة برفقة زوجها أونور صايلاك، ومديرة أعمالها ياسمين أوزبودون، والمدير التنفيذي لشركة " Ay Yapim" المنتجة للمسلسل، كريم تشاتاي.

وقد سرقت توبا الأضواء بإطلالاتها الراقية والجذّابة على السجادة الحمراء، إذ إختارت زيّاً أسود بالدانتيل، عبارة عن قميص "crop top" وتنّورة طويلة من بوتيك Closh في إسطنبول، و زيّنت عنقها بالميدالية التي قُدّمت لها عن ترشيحها، و وضعت أقراطاً من دار Gilan للمجوهرات في أذنيها، كما تركت شعرها الأملس ينسدل على كتفيها، مع مكياج بسيط وخفيف أكملت به لوكها الأنيق.

وبالرغم من أنّ الممثلة الهولندية بيانكا كريجغزمان فازت بالجائزة التي رُشّحت لنيلها توبا، إلّا أنّ هذه الأخيرة كانت مكتفية بمجرّد الترشيح الذي حصلت عليه والذي يعتبر نقطةً مهمّة في مشوارها التمثيلي الحافل.

وقد نشرت الفنانة الحسناء صورة من كواليس الحفل عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، و علّقت عليها كاتبةً:

"من بداية حفل توزيع جوائز الـEmmy و الى نهايته، أمضينا وقتاً رائعاً و إستمتعنا بكل لحظة منه. أريد أن أشكرهم جزيل الشكر على حسن ضيافتهم. كان جميلاً أن أتعرّف على عائلة الـEmmy's وأن يتمّ ترشيحي لجائزته".

يذكر أنّ توبا بويوكوستن تواصل حاليّاً تصوير الجزء الثاني من مسلسل "Kara Para Ask" الذي يُعرض الموسم الأول منه بالنسخة العربية "العشق الأسود " عبر شاشة OSN Ya Hala، مع الإشارة الى أنّ هذا العمل الدرامي البوليسي الذي يجمعها بـانجين أكيوريك ، يحقّق أعلى نسبة مشاهدة في كلا من بلده الأم والدول العربية.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك