الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور توبا بويوكوستن تفتتح مدرسة للأطفال السوريين في تركيا

بعد المؤتمر الصحفي للإعلان الرسمي عن تعيينها سفيرةً للنوايا الحسنة لدى منظمة الـUNICEF منذ فترة قصيرة، باشرت توبا بويوكوستن بمهامها الموكلة إليها داخل بلدها الأم تركيا، و بحسٍّ عالٍ من الإنسانية والمسؤولية.

و أولى الخطط التي شاركت بتنفيذها كانت إفتتاح مدرسة في منطقة كيليس ، تتألّف من 12 غرفة تدريس تسع كل منها لـ80 تلميذ، وذلك ببهدف مساعدة أطفال اللاجئين السوريّين على إستكمال تعليمهم الإبتدائي والثانوي.

هذا و إنتشرت صور من هذه المناسبة عبر مواقع الإنترنت وصفحة الممثلة التركية الرسمية على موقع فيسبوك، حيث تظهر النجمة المعروفة بإسم "لميس" في العالم العربي، إلى جانب الصغار المهجّرين من بلادهم بسبب الأوضاع المتأزّمة، و تشاركهم اللعب والرسم والتلوين والأشغال اليدويّة، مع ضحكةٍ عريضة رُسمت على وججها طوال الوقت، عاكسةً فرحتها الكبيرة لكونها جزء من هذه المبادرة الطيّبة النابعة من القلب.

ومن ناحية أخرى، وبالعودة إلى الشق الفنّي من حياتها، تواصل توبا بويوكوستن تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسلها الجديد "Kara Para Ask" أو "المال الأسود والعشق الكاذب"، والذي يحقّق نسب مشاهدة عالية جدّاً عبر قناة Atv التي تبثّه كل يوم أربعاء، علماً أنّ القرار بتجزيئه جاء لسببين، الأول إحتراماً للشهر الفضيل الذي إقترب موعده، والثاني لزيادة عدد المتابعين له، إذ مع نهاية مسلسل "حريم السلطان " قريباً، ستخلو ساحة المنافسة وبالتالي سيتصدّر قائمة الرايتينج الأسبوعي.

يذكر أنّ شبكة قنوات mbc قد إشترت حقوق العرض الحصرية للمسلسل قريباً، حيث تتمّ دبلجته حاليّاً إلى اللغة العربية، علماً أنّه يشارك في بطولته نخبة من الممثلين الأتراك وعلى رأسهم انجين أكيوريك ، المعروف بدور "كريم" في مسلسل "فاطمة"، ونبهات جهري المعروفة بدور "السلطانة الأم" في مسلسل "Muhtesem Yuzyil-القرن العظيم".

نلفت أيضاً أنّ توبا بويوكوسن ما زالت الوجه الإعلاني لعدد من المستحضرات والعلامات التجارية الكبيرة والعالمية، ومن ضمنها مجموعة بانتين للعناية بالشعر ومجوهرات Arte Madrid التي تألّقت في آخر جلسة تصويرية لصالحها.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك