صور توبا بويوكوستن وخالد ارغنش في معرض Mipcom العالمي

توبا بويوكوستن وخالد ارغنش يمثلان الدارما التركية في معرض Mipcom العالمي.

توجّهت توبا بويوكوستن منذ أيامٍ قليلة إلى مدينة كان الفرنسية للمشاركة في معرض Mipcom العالمي الذي إنطلقت فعالياته يوم الإثنين الواقع فيه 5 من شهر اكتوبر الجاري ويمتد حتى يوم غد.

هذا الحدث هو في الواقع أكبر سوق للمحتويات الترفيهية في العالم وقد شاركت توبا فيه إلى جانب زميلها خالد ارغنش بهدف الترويج للمسلسلات وللأفلام التركية، فشاركا في الإحتفال أولاً قبل عقد مؤتمراً صحفياً تفاعلوا فيه مع الصحافيين.

بدايةً، أطلّت النجمة الشابة على السجادة الحمراء بكامل أناقتها وجمالها حيث خطفت الأضواء بفستانها الأسود الطويل وبقصة شعرها القصيرة التي أبرزت ملامح وجهها الناعمة وأنوثتها بشكلٍ كبير، قبل أن تعود لتبدّل ملابسها في وقتٍ لاحق لتنضم إلى "السلطان سليمان" في المؤتمر الصحفي.

وقد تفاعل النجمان بشكلٍ كبير مع أهل الصحافة المتواجدين في الصالة وأعربا عن سعادتهما العارمة لتمثيل الدراما التركية في مثل هذا الحدث العالمي المهم، هما اللذان سبق لهما أن شاركا في العديد من الأعمال الناجحة التي تجاوزت أصداءها حدود تركيا والعالم العربي.

ولا بد من الإشارة هنا إلى أنّ العديد من النجوم والمخرجين والشخصيات المعروفة قد شاركوا بدورهم في هذا المهرجان السنوي كان أبرزهم النجمة الألمانية الأصل ويلما ايليس والنجمة نور فتاح اوغلو .

نذكر أنّ توبا تعيش حالة من النشاط في الوقت الحالي، حيث كانت تتواجد في ألمانيا منذ أيامٍ قليلة برفقة زوجها للمشاركة في العرض الأول لفيلمهما "ذكريات الريح" الذي يُعتبر التجربة المشتركة الأولى لهما على الشاشة الكبيرة.

وأثناء تواجدها هناك، أعلنت الشابة الجميلة أنّها قصت شعرها برغبةٍ منها لتغيير اللوك الذي إعتمدته لسنواتٍ طويلة، لا بسبب تعاقدها على عملٍ ما كما تداولت بعض المصادر في الفترة الماضية.

أخيراً، نذكر أنّ المخرج فرزان اوزبوتك كان قد تغزّل بجمال النجمة المعروفة بشخصية "لميس" في العالم العربي، وذلك بعدما أعرب عن رغبته بالتعاون معها في فيلمه الجديد الذي من المقرر أن يبدأ تصويره في شهر ابريل من العام المقبل.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك