صور جاستن بيبر عاري الصدر واسرار يكشفها لأول مرة

جاستن بيبر في آخر تصريحاته لمجلة "Cosmopolitan".

قد يعتقد معجبوه بأنّهم يدركون كل شيء عنه، من تفاصيل صغيرة وكبيرة، ولكن ها هو جاستن بيبر البالغ من العمر 21 سنة يتصدّر غلاف مجلّة Cosmopolitan لعددها الجديد الصادر في سبتمبر المقبل ليكشف النقاب عن أسرارٍ لم يعترف بها في السابق لأحد.

مثيراً وهو عاري الصدر ومظهراً بالتالي عضلاته المفتولة ووشومه الكثيرة في الجلسة التصويرية التي خضع لها لصالح هذه المجلّة، مجسّداً بالتالي الجهد الذي بذله في الآونة الأخيرة مع تمارينه الرياضية المنتظمة والمتواصلة، لم يتردّد إذاً جاستن بيبر في الرد على أسئلة المعجبين التي وجهّوها إليه.

ممازحاً بأنّ التاتو الجديد الذي سيرسمه على جسمه في المستقبل القريب سيكون ذلك المشهور عند النساء اللواتي يطبعنه في أسفل ظهرهنّ، أكّد صاحبة أغنية Where Are You Know ومن بين الأخبار التي صرّح بها بأنّ الوشم المفضّل عنده هو "البومة" التي نراها على يديه اليسرى.

وهو الذي غالباً ما يتصدّر العناوين الأولى بسبب علاقاته الكثيرة وارتباطه بعددٍ لا بأس به من فتيات هوليوود، أشار جاستن بأنّ الزي الذي يحبّه كثيراً عند النساء هو السراويل القصيرة جداً التي تكشف عن جزءٍ بسيط من المؤخّرة، في الوقت الذي يكره بشدّة الصنادل الصيفية التي تتألف من شرائط تلف حول القدم والساق.

معترفاً بأنّه يشاهد مسلسل "Scandal" في وقت فراغه الذي فيه يلعب دور البطولة كل من كيري واشنطن وتوني غولدوين وسكوت فولي، أكّد بأنّه في الوقت الذي لا يكون فيه جالساً أمام التلفاز، وبالتحديد أمام شاشة NBC، قد يستطيع المعجبون رصده وهو يتجوّل في الشوارع ويستمع إلى أغنية Teenage Dream العائدة إلى كيتي بيري.

كاشفاً بأنّ أول مشروب كحولي تناوله كان البيرا، أقر صاحب أغنية Baby بأنّ من أكثر الأمور المثيرة التي يجدها عند النساء هو "طِباعها"، مضيفاً إلى أنّ ما استطاع تعلّمه عنهنّ أنّهنّ "معقّدات"!

وعن أغنيته الجديدة "What Do You Mean" التي استعان، وللترويج لها على مواقع التواصل الإجتماعي، بعشرات النجوم والمشاهير، قال: "عملتُ جاهداً عليها وإنني سعيد بالنتيجة الرائعة التي حققتها بخاصّة وأنّ 3 سنوات مرّت منذ آخر ألبوم لي! أعتقد أنّ بعض الأشخاص يهمّهم أن يروني أفشل ولكن هذا ما عملتُ عليه جاهداً لكي لا يحصل".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك