الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جاستن بيبر في لقطات حميمة مع هايلي بالدوين في حوض السباحة

يوم الإثنين 15 ديسمبر توجّه جاستن بيبر إلى حساباته الشخصيّة على مواقع التواصل الإجتماعي ليكتب التالي:

"إنّ الناس مجانين! أنا لستُ مرتبطاً اليوم بأحد و"هايلي" هي صديقتي العزيزة لا أكثر ولا أقل. وفي حال تغيّرت الأمور ستكونون أوّل العالمين بذلك".

تصريحٌ أو بالأحرى توضيحٌ تبدّل رأساً على عقب بعد أن شوهِد الشابان معاً يمضيان أوقاتاً حميمة لا تعكس أبداً مجرّد علاقة أخويّة أو صداقة، بل تؤّكد أنّ النجم الكندي البالغ من العمر 20 سنة وقريبة الممثل أليك بالدوين، قاما بخطوتهما الأولى نحو علاقة غراميّة لا أحد يعرف إلى متى ستدوم.

فيوم الأربعاء 21 يناير، كان الحبيبان في منزل جاستن الواقع على تلال بيفرلي هيلز. ومستفيدان من أشعة الشمس والطقس الجميل، التقطتهما الكاميرات وهما يسبحان في حوض السباحة وبالفعل كانا قريبين جداً من بعضهما البعض.

ومن الجدير ذكره أنّ بيبر وبالدوين ينتميان إلى مجموعة الأصدقاء عينها، التي تضم أيضاً كيندال وكيلي جينير ، وغالباً ما يمضيان الوقت سوياً ويشاركان في السهرات نفسها، تماماً كما حصل ليلة رأس السنة، إضافةً إلى أنّ حساباتهما على إنستقرام مليئة بالصور التي تجمعهما.

ولا شكّ في النهاية أنّ حبيب سيلينا جوميز السابق يبدو سعيداً إلى جانب هذه الشابة الشقراء، وأسواء صحّت التوقعات حول علاقة حب تحوم بينهما أم لا، بالفعل استطاع بيبر أن يجد في النهاية صديقة تزرع البسمة على وجهه وتبعده ولو قليلاً عن المتاعب والمشاكل المشهور فها.

ويبدو أنّ تأثيرها كبير جداً عليه وسريع، إذ إلى حسابه على تويتر سارع لـينشر فيديو توجّه فيه إلى الجمهور بعد أن حل ضيفاً على مسرح برنامج إيلين دي جينيريس التي احتفلت بعيدها الـ57 سنة وقال:

"أريد أن أنشر هذا الفيديو لأعبّر عما يخالجني من مشاعر! لطالما أظهرتُ سلوكاً متمرّداً فقط لأنني كنتُ خائفاً من أفكار الناس وحكمهم علي، ولكن لو رجع الأمر لي، لما كنتُ فظاً هكذا أو متباهياً. في بعض الأحيان نغيّر هويّتنا الأصليّة ومن نكون بالفعل بهدف إخفاء ما نشعر به في الحقيقة وتمويهه، فالترعرع في هذا المجال أمرٌ صعب جداً ومعقّد!".

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك