صور جاستن بيبر في مقابلة من القلب مع مجلة "GQ"

جاستن بيبر يعلن حبّه لهايلي بالدوين ويؤكّد أنّ أغنية "Sorry" كانت موجّهة إلى إحدى الفتيات!

مستعيناً بمصمّم الأزياء جيم موري ومصفف الشعر جوني سابونغ والمصوّر إريك راي دافيدسون، استطاع جاستن بيبر بالفعل أن يجذب أنظار الجميع إليه وأن يسحر قلوب الفتيات اللواتي ينتظرن ولو نظرة منه يلقي من خلالها التحيّة عليهنّ، عندما أطل على غلاف مجلة GQ كاشفاً النقاب عن وشومه المتنوعة والمختلفة والكثيرة الموزّعة على يديه وكتفيه وصدره ووجهه البريء الذي عكس من خلاله نعومة الطفولة وقوّة الرجولة عنده.

وإلى هذه المجلّة، اغتنم النجم الكندي الذي سيبلغ من العمر 22 سنة الشهر المقبل الفرصة ليتطرّق إلى علاقته الغرامية بهايلي بالدوين التي التقت به عندما كانت لا تزال في الـ13 من عمرها، فقال باقتضاب وإيجاز: "هي شخصٌ أحبّه كثيراً ونمضي الكثير من الوقت مع بعضنا البعض"، تصريحٌ يضيف إليه أحد المطّلعين إلى موقع E! Online ليقول: "هما ليسا ثنائياً رسمياً بعد على الرغم من أنّ عارضة الأزياء البالغة من العمر 19 سنة كانت قد أوضحت مؤخراً بأنّها تريد من بيبر أن يتحقق هذا الأمر".

ويذكر أنّ بالدوين، وهي إبنة ستيفن بالدوين، ممثلٌ سياسي ومحافظ عُرف واشتهر بدوره المميز في فيلم The Usual Suspects الذي صدر في العام 1995، والتي تشارك حالياً في حملة Denim & Supply Ralph Lauren للربيع مع شبيهة جاستن روبي روز، كانت قد أكّدت السنة الماضية أنّهما مجرّد صديقين ولكنّها ما لبثت أن أثبتت العكس تماماً بعد الإجازة الرومانسية والحميمة التي أمضتها معه في سانت بارتيليمي.

مؤكّداً في سياقٍ آخر أنّ أغنيته "Sorry" كانت موجّهة إلى فتاة وليس اعتذاراً منه إلى الجمهور على تصرّفاته الغريبة والمعيبة التي ارتكبها السنة الماضية، كرميه للبيض على منزل جيرانه وتجاوزاته أثناء القيادة وهو تحت تأثير الكحول، تابع صاحب أغنية "What Do You Mean" وقال: "عندما يتقدّم الإنسان في العمر وينضج شيئاً فشيئاً يلاحظ أنّ أموراً كثيرة ارتكبها عندما كان صغيراً لا تّتسم بالرصانة والحكمة والتهذيب، فهذا الموضوع لا ينطبق علي أنا وحدي! ولو كان باستطاعتي العودة إلى الوراء، لما كنتُ غيّرتُ الكثير لأنّ الماضي هو جزء من رحلتي في هذه لحياة وهو ما جعلني أصل إلى ما أنا عليه اليوم".

من ناحية أخرى، تجدر الإشارة إلى أنّ جاستن سيطل في دورٍ ثانوي في "Zoolander 2" إلى جانب بن ستيلر وهو فيلمٌ سيصدر يوم الجمعة في الولايات المتّحدة والمملكة المتّحدة، كما وسينطلق في جولته العالمية "Purpose World Tour" في 9 مارس المقبل، بالإضافة إلى أنّه سيؤدّي أغنيته "Where Are You Now" مع سكريلكس وديبلو خلال حفل جوائز الغرامي، المرشح لها، الذي سيُبث يوم الإثنين على شاشة CBS.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك