الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور: جاستن بيبر وجد فتاته المجهولة على انستقرام

حبيبة جاستن بيبر تعمل كحاضنة للأطفال.

كشف موقع MailOnline المطّلع يوم البارحة بأنّ الفتاة الغامضة التي أسرت النجم الكندي جاستن بيبر وجذبته، هي مجرّد طالبة تنال 3 باوند إزاء عملها كحاضنة للأطفال للساعة الواحدة.

إلى ذلك، أضاف المصدر نفسه بأنّ هذه السمراء الجميلة التي تُعرف على حسابها على إنستقرام باسم "wolfiecindy" أي "سيندي الذئب" هي من أصولٍ إسبانية وتبلغ من العمر 17 سنة.

هذا وكان جاستن البالغ من العمر 21 سنة قد جعل من هذه الشابة أحاديث الساعة على المواقع الإلكترونية كافّة عندما نشر بنفسه صورتها على حسابه الرسمي يوم الإثنين الماضي متسائلاً: "يا إلهي، من هذه الفتاة؟".

ويذكر أنّ معجبي حبيب سيلينا جوميز السابق قد تهافتوا على تويتر ليطلعوه بأنّ هذه الصبيّة التي كرّس وقته الثمين لها هي ليست سوى فتاة عادية تُدعى "سيندي كيمبرلي"، كانت قد جذبت الآلاف من الشبان والمراهقين بسبب صورها الإستثنائية والمميّزة التي كانت تتشاركها مع الجميع على حسابها الخاص مستخدمةً الإسم المستعار "wolfiecindy".

وتجدر الإشارة إلى أنّ سيندي، التي أكّد الموقع المذكور أعلاه بأنّها تعيش في منتجع كوستا بلانكا دينيا بالقرب من بينيدورم، كانت قد اشتهرت على أحد المواقع بعد وصف نفسها على أنّها طالبة تناهض آفة التدخين، كما وذكرت في سيرتها الذاتيّة التي نشرتها قبل أن تبلغ سن السابعة عشر في مطلع هذا العام ما يلي:

"إسمي سيندي كيمبرلي وعمري 16، يمكنني أن أساعد التلامذة على إنجاز وظائفهم المدرسيّة، فإذا كنتم تبحثون عن حاضنة للأطفال وتودّون التعرّف علي أكثر، إتّصلوا بي. أنا أحب الأطفال ويمكنني مساعدتهم في تعلّم اللغة الإنجليزية كونني أتقنها بشكلٍ ممتاز".

ولا شك في أنّ سيندي، التي تتميّز بملامح شبيهة بتلك التي تحملها عارضة الأزياء الروسية المعروفة آيرينا شايك، جذبت أنظار الجميع إليها، الصغير والكبير، بخاصّة بعد أن اكتسبت أهميّة لدى جاستن بيبر الذي بدا مهتمّاً بها ويتمنّى التعرّف عليها أكثر فأكثر.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك