الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جاستن بيبر وسيلينا جوميز معا من جديد

كان من المتوقّع أن يعود "جيلينا" الثنائيّ المؤلّف من جاستن بيبر وسيلينا جوميز إلى سابق عهده! فبعد أن تركا بعضهما وعادا لأكثر من مرّة، ها هما يعلنان رسمياً الوحدة من جديد بخاصّة بعد الصورة المعبّرة التي نشرها بيبر قبل بضعة أيّام له ولسيلينا.

منذ 16 يونيو والدلائل على مصالحة جديدة بين جاستن بيبر (البالغ من العمر 20 سنة) وسيلينا جوميز (البالغة من العمر 21 سنة) تحوم في الأجواء. في الواقع، شوهِدَ هذا الثنائيّ سوياً في عيد ميلاد مخرج الفيديو كليبات الفريدو فلوريس في الملهى الليليّ Bootsy Bellows الواقع في حيّ ويست هوليوود، في لوس انجلوس. فإغتنم مغني الراب خليل هذه اللحظة ليأخذ لهما صورة وينشرها على موقع إنستقرام. وسابقاً كانت كاميرات المصوّرين قد إلتقتت صور لهذا الثنائيّ الجميل وهو يتنزّه في مدينة الملائكة على دراجة ناريّة برفقة الفريدو فلوريس. وأخذت هذه المشاوير الغراميّة تتضاعف أكثر فأكثر بين جاستن وسيلينا، على عكس ما إعتقد البعض أنّ الإنفصال حتميّ هذه المرّة بسبب الرسائل المؤذية التي كان يوجهّها هذا الشاب لحبيبته.

في 18 يونيو، تواجد بيبر في أستوديو التسجيل ولوحِظ وجود سيلينا جوميز بلباسها الأنيق تدخل المكان خلسةً. ولسوء حظّهما، إلتُقطت لهما صورة معاً ونُشرت على شبكة المواقع الإلكترونية والتي يظهر فيها جاستن على مقربة من حبيبته وواضعاً رأسه على كتفها. لحظاتٌ من الحنان والحبّ أتت ربّما لتنسي سيلينا ما حصل معها الليلة الفائتة، عندما توجّهت الشرطة إلى منزلها في حيّ هيدن هيلز بعد أن إشتكى جيرانها من صوت الموسيقى الذي كان سائداً في منزلها.

في 19 يونيو توجّه جاستن وسيلينا لتناول العشاء في أحد أطيب المطاعم في لوس انجلوس وبدا عليهما السعادة لقضاء الوقت مع بعضهما البعض. ومما لا شكّ فيه أنّ جاستن يظهر كلّ ما عنده من حسن نيّة كتأمين الحماية لحبيبته من تشي كروز، المعجب الذي إتُّهم بتعدّيه على ممتلكات الشابة وحُكم عليه بقضاء بضعة أشهر في مركز للطبّ النفسيّ.

في نهاية المطاف يبقى علينا الإنتظار لنرى إلى متى ستدوم هذه الصلحة، أهذه المرّة الأخيرة الذي ستنفصل فيها سيلينا عن حبيبها بيبر أم أنّ العودة لن تدوم سوى لبعضة أسابيع؟

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك