الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جاستن بيبر يبدأ علاقة حب جديدة مع فتاة غير سيلينا جوميز

كنّا قد إعتقدنا أنّه مع حبيبته سيلينا جوميز ولكن يبدو أنّ جاستن بيبر لا يزال يستمرّ بعلاقاته الغراميّة من فتاة إلى أخرى تماماً كالمشاكل القضائيّة التي تلحقه من مكانٍ إلى آخر. إذ ومنذ أسابيع لا يتردّد الفنان البالغ من العمر 20 سنة من نشر صور له ولـ"حبيبته الجديدة" التي تُدعى يوفانا فانتورا على مواقع التواصل الإجتماعيّ.

على الرغم من أنّه في بداية المطاف، أطلّ الثانئيّ في الصور على أساس أنهما "أصدقاء" فقط لا غير ولكن هذا ما لم نستطع تصديقه بسهولة بخاصّة وأنّ الصور التي يظهران فيها تعكس إلى أي درجة هما قريبين من بعضهما البعض.

وإضافةً إلى هذه الصور المثيرة للشكّ، لا يفوّت بيبر أبداً الفرصة لينشر صوره مع المدعوّة يوفانا عندما يخرجان سوياً إن على موقعه على إنستقرام أو على موقع التواصل الإجتماعي الجديد Shots. ويوم الثلاثاء 7 يوليو، شوهِد "الصديقان" وهما يخرجان من أحد المطاعم الإيطاليّة وإلتقيا هناك بحفنة من المعجبين والمصوّرين الذين إغتنموا الفرصة لإلتقاط الصور للثنائي الجديد.

فماذا يحصل يا ترى؟ من الواضح أنّ ما يجري بين بيبر وصديقته الجديدة لن يمرّ مرور الكرام ولن تستطيع سيلينا تقبّله بسهولة، هي التي وعلى الرغم من كلّ شيء نراها في كلّ مرّة في أحضان حبيبها السابق. ففي يناير الماضي، ضاعفت نجمة ديزني السابقة إطلالاتها الغرامية مع بيبر عاكسةً جواً صافياً بينهما. ولكن ها هو هذا الأخير يطلّ علينا من جديد مع فتاة أخرى واضعاً علاقته مع سيلينا موضع شكّ.

ما علينا سوى الإنتظار لنرى ما إذا سيتمكّن بيبر وسيلينا من إيضاح ما يجري بينهما بالضبط أقلّه ولو لمرّة واحدة وما إذا كان سيستمرّ هذا الفنان الكنديّ بالظهور إلى جانب هذه السمراء الجميلة!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك