الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جاستن بيبر يرتدي فيزون على البحر

منذ أن أصبح الوجه الإعلاني الرسمي لعلامة كالفن كلاين التجارية وانطلق في مسيرة عرض أزياء الملابس الداخلية العائدة إلى هذه العلامة بالتحديد، لا ينفك جاستن بيبر عن إظهار جسمه الرائع وقوامه المثير وعضلاته المفتولة كلّما سنحت له الفرصة بذلك.

فيوم الجمعة الماضية، استطاعت الكاميرات أن ترصد هذا الشاب الكندي الذي يبلغ من العمر 21 سنة وهو يلتقط لنفسه صور السيلفي الواحدة تلوَ الأخرى مستمتعاً بوقته على الشاطئ في هاواي، ومحاولاً أيضاً تقليد طريقة التمايل التي اشتهر بها الممثل بن ستيلر في فيلمه Zoolander الذي صدر في العام 2001.

كاشفاً النقاب عن صدره وهو من دون قميصٍ، بدا بيبر في الصور وهو مسترخٍ تماماً على الرمل الساخن وهو يصوّر نفسه مظهراً تقسيمة عضلات بطنه الستّة ووشومه الكثيرة التي لا تُحصى ولا تعد وشعره الأشقر المصفف بالطريقة التي اعتدنا عليها.

معجبٌ بنفسه بطريقة لا مثيل لها ومبهر باللقطات التي أخذها بنفسه من دون الإستعانة بأي صديق، كان قد أكّد حبيب سيلينا جوميز السابق يوم الخميس وخلال احتفالٍ عائد إلى علامة كالفن كلاين التجارية في هونغ كونغ، بأنّ حب الذات الذي يحاول تجسيده دائماً في كل المناسبات هو ميزة غالباً ما يسخر منها أصدقاؤه.

وإلى موقع Us Weekly تحدّث عن هذا الموضوع مشيراً إلى أنّ صوره وهو بالملابس الداخلية المزروعة على الملصقات والموزّعة على طرقات المدن الكبيرة في الولايات المتّحدة، تغيظ رفاقه كثيراً فيبدأون بمراسلته للسخرية منه ولتقليده بطريقة استهزائية وتهكميّة.

منتهياً من هذه الجلسة التصويرية المثيرة والمغرية، نراه بعدها يخلع سروال السباحة الأزرق ليبقى بفيزون أسود اللون وضيّق بما فيه الكفاية ليعكس نحافته التي استطاع أن يكتسبها من خلال التمارين الرياضية، وهو يسير تحت أشعّة الشمس بشعره المبلّل إلى جانب حفنة من أصدقائه وشقيقه الصغير جاكسون.

ويذكر أنّ صاحبة أغنية Baby كان قد أطل أيضاً وقبل ساعاتٍ من مشاركته في حفل كالفن كلاين وهو يرتدي سروالاً أحمر اللون مظهراً أيضاً وشومه التي غالباً ما يكشفها أمام الكاميرات بكل فخرٍ واعتزاز إضافةً إلى عضلات بطنه المشدودة، في الوقت الذي تألّق أيضاً بقبّعة بيسبول على رأسه ونظارات شمسية عصرية!

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك