الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جاستن بيبر يشرب الكحول مع فتيات شبه عاريات على شاطئ ميامي

كان لا بدّ له أن يعرف كيفيّة تجنّب المشاكل بخاصّة بعد أن تمّ توقيفه في يناير الماضي لعدم إنتظامه في القيادة بسبب تأثير الكحول عليه. لكن يستمرّ جاستن بيبر بالغوص في المشاكل وكأنّ شيئاً لم يحصل. فيوم الخميس 3 يوليو، شوهِد هذا الفنان الكنديّ الشاب على سطح يختِ كبير، في وسط شاطئ ميامي: بسروالٍ قصير وقبّعة على الرأس أخذ يستمتع بوقته مستفيداً من أشعّة الشمس وهو برفقة أصدقائه غير مهتمّ أبداً بعدد الشكاوى القضائيّة المرفوعة ضدّه.

وحتّى لو أنّه يحاول الإختباء حالياً وعدم الظهور أمام الإعلام، إلّا أنّه لم يتمكّن من البقاء عاقلاً. ووفقاً لموقع TMZ، فقبل يومين من خروجه في هذه النزهة، جذب بيبر مرّة أخرى شرطة لوس انجلوس نحوه بعد أن إستدعاها جيرانه بسبب الموسيقى الصاخبة التي كانت آتية من الحفلة المُقامة في منزله. بإختصار، لا يستطيع هذه الفنان الإبتعاد عن المشاكل حتّى لو إبتعدت هي عنه. ففي ميامي أيضاً، رُصد ومعه شحنات من البيرة على اليخت الذي يدور الشكّ من حوله.

وتكمن المشكلة الحقيقيّة في أنّ جاستن لم يبلغ بعد العمر الرسميّ الذي تضعها الولايات المتحدة ليحقّ له شرب الكحول. ويبدو واضحاً أنّ هذا الشاب الذي لم يبلغ بعد سنّ الـ21، يتجاوز كلّ القوانين الموضوعة ويستمرّ بالقيام بكلّ ما يراه مناسباً بالنسبة له. وعلى الرغم من أنّ جاستن عاد مؤخراً إلى أحضان حبيبته، سيلينا جوميز، إلّا أنّ ذلك لا يمنعه من إصطحاب مجموعة من الشابات الشبه عاريات كالجميلة شانتال جيفريز، التي وُجدت إلى جانبه حين تمّ توقيفه في يناير الماضي.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك