الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
ذا فويس كيدز 2
صور
فيديو
مسلسلات رمضان

صور جديدة من فيلم تامر حسني "اهواك"

يواصل تامر حسني العمل على فيلمه الجديد "اهواك" كي يلحق بموعد العرض في عيد الأضحى.

نقل تامر حسني تركيزه الكامل هذه الفترة نحو فيلمه المرتقب "اهواك"، والذي يراهن عليه في المعادلة السينمائيّة الجديدة، حيث أجّل العديد من النشاطات والإلتزامات الخاصة به في أوروبا وأميركا، وهي كلّها تتعلّق بتكوين تحالف غنائيٍّ إنتاجيٍّ جديدٍ كما ردّد مقرّبون منه.

"نجم الجيل" وضع هدفه الإنتهاء من هذا العمل التمثيلي، مستغلّاً عدم وجود أباطرة السينما في موسم الأضحى القادم، وذلك بعد أن هرب من المنافسة التي شهدت معركةً طاحنة بين محمد رمضان عبر فيلمه "شد أجزاء" واحمد عز الذي قدّم فيلم "ولاد رزق".

الفنان المحبوب الذي هرب من السينما طوال السنوات الأخيرة بعد الأزمات المتلاحقة التي ضربتها بسبب الركود الإقتصادي والمالي في مصر، وجد أنّ العودة الحالية ستكون بمثابة الضربة القاضية في عيد الأضحى، ليثبت لنفسه نجاح تفكيره في الإتّجاه إلى الدراما والتسويق الغنائي خلال العامين الماضييْن، بعد أن أدرك خطورة المراهنة على السينما في ذلك الوقت.

وقد صوّر كل من تامر وغادة عادل خلال الفترة الماضية مشاهد داخليّة في منطقتيْ الجيزة والمعادي، و سينتقلان خلال الأيّام القادمة لتنفيذ المشاهد الخارجيّة، تزامناً مع إنخفاض موجة الحر التي ضربت البلاد.

المجهود الأكبر الذي يراهن عليه حسني يتعلّق بأفكارٍ خاصة بالديكورات والخدع البصرية التي يجهّز لها المخرج محمد سامي، في ظل تفاهمٍ جمع تامر مع الفنان محمود حميده للعمل على إنجاز الفيلم بالشكل المطلوب للخروج به إلى العرض في دبي والكويت وبيروت وتونس والمغرب.

"اهواك" هو من تأليف وليد يوسف وإنتاج محمد السبكي، ويشارك في بطولته كل من الهام عبد البديع وإنتصار وأحمد مالك وغيرهم من الوجوه المعروفة.

ومن ناحية أخرى، نشير إلى أنّ تامر يطلّ ولأوّل مرة، في لجنة تحكيم برنامج "احلى صوت Kids" الى جانب كل من قيصر الغناء العربي كاظم الساهر والفنانة اللبنانية نانسي عجرم .

وفي هذا السياق، لا بدّ أن نلفت إلى أنّ مرحلة المواجهة سيتمّ تصويرها خلال شهر سبتمبر المقبل في بيروت.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك