الرئيسية
مشاهير
ممثلات مصريات
ممثلات كويتيات
ممثلات سعوديات
ممثلات هنديات
ممثلات سوريات
مشاهير كرة القدم
افلام
افلام عربية
افلام مصرية
افلام هندية
افلام اجنبية
موسيقى
أخبار
فيديو كليب
أغاني
اغاني عربية
اغاني عراقية
اغاني هندية
اغاني اجنبية
اغاني طرب
اغاني سعودية
نجوم ودراما تركية
مسلسلات تركية
اغاني تركية
افلام تركية
برامج تلفزيونية
مسلسلات
ذا فويس 4
اكس فاكتور 2
ستار اكاديمي 12
بوليوود
مسلسلات خليجية
مسلسلات اجنبية
مسلسلات سورية
مسلسلات هندية
مسلسلات كويتية
ارب كاستينغ 2
صباح الخير يا عرب
ارب ايدول 4
مسلسلات رمضان
صور
فيديو
ذا فويس كيدز 2

صور جديدة من مسلسل "السلطانة كوسيم"

إقترب موعد عرض المسلسل التركي الجديد "السلطانة كوسيم" على الشاشات التركية.

لا يزال عشّاق الدراما التركية ينتظرون أحدث أعمالها من خلال مسلسل "السلطانة كوسيم "، والذي سيبدأ عرض في حلقاته الأولى عبر شاشة Star TV يوم 12 نوفمبر.

وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية لهذا العمل على "فيس بوك" صوراً جديدة من كواليس تصوير المشاهد وقد ظهرت واضحة الدّقة الكبيرة في إختيار أزياء الممثلين والتي أتت متناسقة مع الدور الذي يلعبه كلّ فرد.

هذا المسلسل الذي يتمتّع بإنتاج ضخم، هو محطّ إنتظار المشاهدين العرب وذلك بسبب الحملة الدعائية التي تغصّ بها مواقع التواصل الإجتماعي والتي جعلت الجمهور يتشوّق لمتابعته، علماً أنّه ما من جديد حول إذا ما قد بدأت عملية دبلجته إلى اللغة العربية بغية عرضه على الشاشات المحلية.

ولكن في الحالتين، يعمد محبو الدراما التركية في العالم العربي إلى متابعة أحداثها في الحلقات المترجمة عبر موقع "يوتيوب".

وتدور أحداث هذا العمل التاريخي في حقبة السلطنة العثمانية، فيروي مراحل حياة السلطانة "كوسيم"، المرأة الوحيدة التي حكمت في تلك الفترة، منذ طفولتها إلى حين تربّعها على العرش بعد تفّوقها على عدد كبير من السلاطين، في جوّ درامي مشوّق يحملّ الكثير من المفاجآت التي تأسر المشاهد وتجعله يتابع التفاصيل الدقيقة من حلقات هذا المسلسل.

هذا الإنتاج التلفزيوني سيسرد مراحل حكمها وقيادتها الحكيمة لشعبها آنذاك من دون مساعدة أي عنصر من الرجال، وذلك بسبب شخصيتها القوية التي جعلتها تفرض نفسها وسيطرتها على مجريات الأمور، بطريقة متقاربة جداً من مسلسل "حريم السلطان ".

وستقوم الممثلة اليونانية الأصل اناستازيا تسيليمبو في تأدية دور السلطانة في شبابها، لتنتقل بعدها إلى الممثلة بيرين سات التي ستلعب دورها في سنوات الرشد حتى النهاية.

ويشارك في بطولة هذا المسلسل عدد كبير من نجوم الدراما التركية نذكر منهم: ملكة الجمال السابقة هوليا أفشار التي ستلعب دور السلطانة صفية، إلى جانب ويلديز أتيكسوي وأركان كولوتشاك كوستنديل وعدد كبير من الممّثلين.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا الإنتاج التركي الضخم سيتكوّن من عدّة أجزاء على غرار الأعمال التركية التي سبقته.

إشتركوا في Mashaheeri عبر فيس بوك